محرك البحث
بالصور: التعادل يحسم ديربي ميلانو بعد سيناريو درامي

وكالات / ISN
حرم الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان جاره اللدود ميلان من تحقيق الفوز في ديربي الغضب بشكل درامي بعدما سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2 في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر للكالتشيو.
تقدم سوسو أولاً لميلان في الدقيقة 43 ثم أدرك أنطونيو كاندريفا التعادل في الدقيقة 53 قبل أن يعيد سوسو التقدم من جديد للروسونيري في الدقيقة 58 قبل أن يظهر بيريسيتش ويسجل هدف الإنتر الثاني في الدقيقة 92.

التعادل رفع رصيد ميلان إلى 26 نقطة في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الإنتر إلى 18 نقطة في المركز التاسع.
اللقاء بدأ بشكل حماسي من قبل كلا الفريقين وسط أجواء صاخبة في المدرجات ولكن دون وجود سيطرة لأي من الفريقين في ظل التمركز الجيد للاعبي الفريقين وعدم ترك مساحات للطرف الأخر.
سيطر نسبياً لاعبو الإنتر على مجريات اللعب بمرور الوقت ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى دوناروما ولكنه ظل الفريق الأقرب للتهديف.
في الدقيقة 37 اضطر المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني للأفاعي لإجراء أولى تبديلاته بشكل اضطراري بعد تعرض لاعبه جاري ميديل للإصابة ليدخل بدلاً منه جيسون موريللو.
ومن هجمة مرتدة سريعة لميلان، نجح الإسباني سوسو في منح ميلان التقدم في الدقيقة 43 بتسديدة متقنة سكنت شباك سمير هاندانوفيتش لتشتعل الأجواء في المدرجات.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي اختتم بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
الشوط بدأ بأداء قوي من جانب ميلان وظهر تأثير الهدف على الحالة النفسية لكلا الفريقين فتراجع الإنتر وظهرت الثقة على أداء الروسونيري.
وفي الدقيقة 53 ومن أول محاولة للنيراتزوري بالشوط الثاني على مرمى ميلان أدرك كاندريفا التعادل لفريقه بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس دوناروما.
ارتفع نسق المباراة بعد الهدف وتبادل الفريقان الهجمات بشكل أسرع عما كان عليه اللقاء ليعيد الإسباني سوسو مجدداً التقدم لميلان في الدقيقة 58 بعد مرواغة رائعة لمدافعي الإنتر.
حاول الإنتر بعدها العودة وتسجيل هدف التعادل ولكن التمركز الرائع للاعبي ميلان أجبر لاعبي النيراتزوري على نقل الكرة خارج المنطقة دون خطورة.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ينجح اللاعب الكرواتي بيرسيتش في إدراك التعادل لإنتر بتسجيله للهدف الثاني ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.