محرك البحث
صباح كريم : شعار كربلاء الابتعاد عن مناطق الخطر ، وفترة توقف الدوري استفدنا منها

 

حسين الحلفي / ISN

قال لاعب نادي كربلاء صباح كريم ، ان فريقه يسعى للخروج من دوامة النتائج السلبية التي ظهر بها الفريق والتي قادته الى احتلال الترتيب الاخير من سلم الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم

كريم اكد في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان جميع اللاعبين عازمون على تحسين صورة الفريق في الدوري رغم الاهمال و غياب الدعم الحكومي للفريق لكن شعارنا هو تقديم اداء يليق بسمعة كرة كربلاء ، وقال ايضاً ” ان فترة التوقف الحالي للدوري الممتاز كانت مفيدة لنا لتصحيح نقاط الضعف لدينا ، ومن اجل الوصول الى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة نفط الجنوب في الجولة المقبلة .

واضاف كريم ايضاً ” ان المعسكر الحالي الذي يخوضه الفريق حالياً في بغداد مهم للغاية ، حيث لعب فيها فريقنا مباريتين وديتين امام الكهرباء والحدود كان الهدف الابرز منها هو كشف الاخطاء والعمل على معالجتها قبل دخول الدوري من جديد .

واختتم كريم حديثه قائلاً ” بأن الملاك التدريبي يعمل على نسيان النتائج الغير جيدة التي ظهرنا بها والتفكير بتحقيق نتائج ايجابية من شأنها ابعاد الخطر المبكر عن فريقنا والخروج من قاع الترتيب في الدوري .

يذكر ان العميد الكربلائي يحتل الترتيب الاخير برصيد نقطتين فقط من ست جولات خاضها الفريق حقق فيها تعادلين فيما خسر اربع مباريات لحد الان في الدوري الممتاز .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.