محرك البحث
بهاء كاظم : جاهزون للعودة للدوري ، وتجريبية الجيش والزوراء ابقت فريقنا في اجواء النخبة

حسين الحلفي / ISN

قال مساعد مدرب نادي النفط بهاء كاظم ، عن وصول الفريق الى الجاهزية الكاملة قبيل العودة الى الدوري ، وان جميع اللاعبين مستعدون بشكل جيد لخوض منافسات دوري الكرة الممتاز بعد التوقف الذي شهده والذي دام 30 يوماً.

كاظم اكد في تصريح لـ( شبكة الكرة العراقية ) : ان الفريق قد خاض مبارتين وديتين مع الجيش والزوراء استفتد منها بشكل كبير والتي كانت امام الجيش والتي حقق الفوز فيها برباعية مقابل هدف واحد واختتمها بخسارة من الزوراء بهدفين لواحد مؤكداً في الوقت ذاته ” ان الكادر التدريبي يسعى لتقديم كل ما يمتلك من اجل تقديم اداء طيب يليق بسمعة كرة النفط.

واضاف كاظم ايضاً : ان المدرب قد عمل بشكل متواصل لمعالجة الاخطاء التي سقط بها الفريق في الجولات السابقة ، وان الهدف من اقامة المباريات التجريبية هي من اجل ابقاء اللاعبين تحت اجواء الدوري ، وان فريقنا خاض تمارين مكثفة بهدف الاستعداد قبل ملاقاة السماوه في الجولة المقبلة من الدوري.

واشار كاظم ايضاً : ان الفريق يمر بأفضل حالته والانسجام بين صفوف الفريق كبير ونسعى لاستغلال هذه الفترة ، وقد تم تجربة جميع اللاعبين في المواجهات الودية التي خاضها فريقنا ، وان الجميع عازم على تحقيق النتائج الايجابية ومواصلة الطريق في دوري النخبة.

واختتم كاظم حديثه قائلاً : نحن نخشى الاخطاء التحكيمية والتي ساهمت بقوة في فقدان النقاط ، والموسم الماضي قد ذبح الفريق بسبب حكام المباريات ، وشعارنا لهذا الموسم هو التألق .

الجدير بالذكر ان آبار النفط تحتل الترتيب الثامن برصيد 8 نقاط من خمس مباريات لعبها الفريق ، مع مواجهتين مؤجلتين امام الشرطة والحسين في الدوري.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.