محرك البحث
الصائغ: مستعد للإستقالة من عملي في اتحاد الكرة والإعلام لايفرق بين الحق والباطل

متابعة / ISN
أكد عضو اتحاد الكرة محمد جواد الصائغ، أنه مستعد لتقديم إستقالته من عمله في اتحاد الكرة، مشترطا أن يأتي للاتحاد الاسماء المعروفة من جيل السبعينيات، فيما اتهم الإعلام الرياضي بعدم التفرقة بين الحق والباطل.
وقال محمد جواد الصائغ في إتصال هاتفي بنشرة أخبار السومرية إن “اتحاد الكرة أخطأ بتسمية راضي شنيشل مدربا للمنتخب الوطني في ظروف غير طبيعية”، مؤكدا أن “شنيشل بنفسه أقر بذلك عندما قال تسلمت مهمتي في الـ25 من آب الماضي أي قبل مباراة تالمنتخب مع أستراليا بخمسة أيام”.

وأضاف الصائغ أن “الاتحاد أغمض عينيه عن حقيقة عندما طالبت بأن يذهب المنتخب الاولمبي بجميع لاعبيه لخوض مباراتي استراليا والسعودية ومن ثم لكل حادث حديث”، معتبرا أن “ذلك جاء بفعل الاعداد المثالي للمنتخب الأولمبي والذي جاء على حساب المنتخب الوطني، بسبب تجني الجنة الاولمبية على المنتخب الوطني”.
وتابع عضو اتحاد الكرة أن “الاعلام الرياضي لم يكن منصفا ولم يفرق بين الحق والباطل بمطالبته الاتحاد بتقديم الاستقالة”، مبديا “استعداده للاستقالة من منصبه شرط أن يتقدم للاتحاد الاسماء المعروفة من جيل السبعينيات الذين هم خارج العراق”.
ودعا الصائغ “مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل بان لا يظلم الجيل الحالي لكرة القدم العراقية باعتماده اعداد المنتخب لثلاث سنوات مقبلة”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.