محرك البحث
بيع 48 ألف و500 تذكرة لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا

وكالات / ISN
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، بيع 48 ألف و504 تذكرة لبطولة كأس القارات التي ستقام في روسيا 2017.
ووفقًا لموقع “فيفا” الإلكتروني، “كما هي العادة في هذه البطولة، بيعت 95% من تذاكر مرحلة ما قبل البيع لجماهير البلد المستضيف، تبعهم عشاق كرة القدم في كل من تشيلي وألمانيا والولايات المتحدة والمكسيك وإنجلترا وأسبانيا والبرازيل وفرنسا وأستراليا.

وفي هذا الصدد، قال رئيس قسم “فيفا” للشؤون التجارية، فيليب لو فلوش، “نحن سعداء بهذا الإقبال الكبير على تذاكر مرحلة ما قبل البيع لحاملي بطاقات فيزا، هذا الاقبال يدل على الحماس الكبير لمشاهدة مباريات مهرجان الأبطال، والتي توفر فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لعيش أجواء بطولة كأس العالم ومشاهدة مباريات كروية رائعة.”
وكان الإقبال الأشد حتى الآن على المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث والمباراة الافتتاحية، إضافة إلى مباريات المجموعات التي ستقام في ملعب سبارتاك في موسكو.
وسيتمكن الجمهور الآن من شراء التذاكر خلال مرحلة البيع العامة، التي تبدأ في 1 ديسمبر/كانون الأول 2016، بعد 4 أيام فقط من القرعة الرسمية للبطولة التي ستقام في 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.
‫وكأس القارات بطولة تقام قبل انطلاق المونديال بعام واحد، بمشاركة 8 منتخبات هم أبطال القارات، وبطل آخر نسخة لكأس العالم، والدولة المستضيفة.
ويشارك في النسخة المقبلة لبطولة كأس القارات منتخبات روسيا وألمانيا وأستراليا والبرتغال وتشيلي والمكسيك ونيوزيلندا، إضافة إلى بطل كأس الأمم الإفريقية التي ستحدد عقب نهاية النسخة المقبلة في الغابون يناير/كانون أول 2017.‬‎

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.