محرك البحث
عبد الخالق مسعود: مهمة المنتخب صعبة ، وشنيشل باقي في منصبه

حسين الحلفي / ISN
اكد رئيس الاتحاد العراقي بكرة القدم عبد الخالق مسعود ، بأن مهمة المنتخب في التصفيات المونديالية باتت صعبة ، وضمان التأهل اصبح من الامور البعيدة على المنتخب في هذه المرحلة .
الملا اوضح في تصريح خص به “شبكة الكرة العراقية” ان الاخبار التي اشارت الى خروج راضي شنيشل من منصبه هي عارية عن الصحة وانه مستمر مع المنتخب مهما كلف الامر بسبب ارتباط الاتحاد مع الاخير بعقد يمتد لثلاث سنوات ، وان فسخ العقد يعني ان الاتحاد سيدفع غرامات كبيرة للمدرب ، وقال ايضاً ” لم يتم طرح اي اسم على طاولة الحوار واي اخبار تصدر بهذا الشأن هي عباراة عن اشاعات مغرضة من قبل البعض .

وبين مسعود ايضاً ” ان اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب والذي كان ينتظره الجميع امام الامارات ، والخسارة لها اسباب كثيرة ومن ابرزها عدم وجود تجانس بين صفوف المنتخب ، وضعف المستوى لدى اغلب لاعبينا ، كان كفيلاً بخروجنا خاسرين من هذه المباراة المهمة .
واضاف الملا ايضاً ” ان قضية اللاعبين المحترفين المتواجدين مع المنتخب وبالخصوص عدم مشاركة اللاعب بروا نوري في الدقائق الاخير وبقاء وروبين سولاقا على مقاعد البدلاء في مباراة يوم امس ، جاءت بنظرة من قبل المدرب لعدم تأقلم اللاعبين مع وضع المنتخب بصورة كبيرة .

واختتم مسعود حديثه عن مباراة السعودية قائلاً ” ان القرار الاول والاخير وكلمة الحسم للقاء الاياب امام السعودية ، ستكون من خلال محكمة الكأس الدولية التابعة للفيفا بخصوص مباراتنا امام السعودية ، ولحد الان لم يصدر اي قرار ، والاتحاد العراقي التزم مع نظيره السعودي بأقامة مباراة الذهاب خارج ايران الارض المفترضة لنا وقد اخترنا ماليزيا ، وحسم مباراة الاياب والتي اتفق عليها ان تكون خارج السعودية عبر قرار الفيفا وحده لانهاء ملف المواجهة .
الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني قد تعرض للهزيمة الرابعة على التوالي وجاءت هذه المرة على يد منتخب الامارات بهدفين لواحد في الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.