محرك البحث
فرحان: سنلاحق عبد حلاته قضائياً ولن نحيد عن مطلبنا بحل لجنة الانضباط

بغداد / ماهر حسان
تداعيات الاحداث التي شهدتها مباراة فريقي زاخو وامانة بغداد ازدادت حدة من خلال التصريحات التي ادلى بها امين سر نادي امانة بغداد محمد فرحان الذي اكد على ان الادارة في صدد رفع دعوى قضائية على رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حلاته بوصفه المتسبب الرئيسي في احداث الشغب التي شهدها ملعب زاخو.
وقال فرحان: بلا شك ما حدث خلال مواجهتنا امام زاخو اعتداء سافر تنبذه كل القيم الاخلاقية والرياضية والذي يقف حائلاً امام كل الجهود الرامية لرفع الحظر عن ملاعبنا في رسالة سلبية تم توجيها الى الاتحاد الدولي باللعبة.
واضاف فرحان: الظروف التي رافقت اتخاذ قرار رفع العقوبة عن فريق زاخو من قبل لجنة الانضباط تثير العديد من علامات الاستفهام ومن بينها مسألة توقيع الاعضاء حيث من المؤمل ان يتم رفع صورة القرار الى الادلة الجنائية للتعرف على الحقيقية خلال الدعوى القضائية التي سيتم رفعها بحق السيد طه عبد حلاته رئيس اللجنة والذي اضطلع في اتخاذ القرار المذكور, كل ذلك سيتم بعد العودة الى المشاور القانوني في النادي.
وبين: الى جانب ما تقدم سنتمسك بمطلبنا الاهم والذي لن نحيد عنه البتة والمتمثل بحل لجنة الانضباط عطفا على قراراتها المترهلة التي كادت ان تجعل من لاعبي امانة بغداد ضحية تعيد الى الاذهان مجزرة بور سعيد.
واختتم حديثه قائلاً: خلال اليومين المقبلين سيتم طرح مقترح مقاطعة اللعب في ملعب زاخو حفاظاً على ارواح لاعبي وجماهير الفرق الزائرة ونقل مبارياتها الى ملعب اخر ومن دون تواجد الجماهير , حيث سيتم توجيه الدعوة لجميع اندية الدوري الممتاز بعد الحصول على الموفقة الرسمية من قبل الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد بالخصوص المذكور.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.