محرك البحث
ودياً..الشرطة يفوز على الجيش بثلاثية ويتطلع لمواجه نفط الجنوب الاربعاء

بغداد / ماهر حسان
عدسة / علاء الساعدي
في اطار استعداداته لاستئناف منافسات دوري الكرة الممتاز في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري, فاز فريق الشرطة على نظيره الجيش بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي ضيفها ملعب البرج في جامعة بغداد مساء اليوم الاحد.
هدف يدرس
الشرطة افتتح التسجيل مبكراً عبر رأسية محكمة اهتزت لها شباك الجيش عند الدقيقة “13” من زمن الشوط الأول من خلال هجمة منسقة من وسط الملعب وصولاً الى عرضة بالمقاس من قبل امجد كلف على رأس امجد وليد الذي لم يتوانى في تحويلها الى شباك الضيف, وكرد فعل طبيعية انتفض لاعبو الجيش لأدراك هدف تعديل الكفة حيث شن أبناء ” الانجليزي ” كما يحلو لجماهير الشرطة تسمية لاعب الشرطة السابق “ماهر عكلة”, أكثر من هجمة خطيرة لم يكتب لها النجاح, فيما قابلهم لاعبو الشرطة في بالخطورة ذاتها, ولكن الحال لم يتغير حتى نهاية الحصة الاولى من المباراة.
كلمة الشباب
الشوط الثاني من المواجهة شهدت انفتاح واضح من الفريقين , حيث منح محمد يوسف الفرصة لجميع الاسماء التي لم تشاء الظروف في تواجدها بشكل اساسي في المباريات الرسمية, الامر الذي أتى بالنتائج سريعاً حيث سجل المهاجم احمد عبد السلام الهدف الثاني لفريقه مع انتصاف الشوط الثاني تحديداً عند الدقيقة “75” بعد جملة تكتيكية مميزة قادها احمد اياد.
هدف بطعم منتخب الناشئين
المد الهجومي الاخضر استمر بشكل اكبر من خلال الطلعات على الاطراف مع الزيادة العددية في ملعب الخصم والتي ترجمت الى هدف ثالث من تسديدة ارضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء تهادت الى شباك الجيش تم تنفيذها عبر لاعب منتخب الناشئين مؤمل كريم قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة, ليطلق بعد ذلك ياسر هاشم رويض صفارته معلناً نهاية المباراة بثلاثية نظيف لاصحاب الارض المفترضة.
مواجهة نفط الجنوب
الى ذلك سيواجه ابناء المصري محمد يوسف يوم الاربعاء الموافق السادس عشر من الشهر الجاري القادم من البصرة الفيحاء, فريق نفط الجنوب في الاطار ذاته على ان يختتم المنهاج التحضيري لاصحاب الرداء الاخضر بمباراة اخيرة امام نادي الحسين في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.
الجدير بالذكر ان فريق الشرطة يقف في المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري الكرة الممتاز بـ”12″ نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.