محرك البحث
في دوري كرة الصالات : الجولة الثانية تشهد مواجهات ساخنة ونتائج عريضة

عدي صبار – المنسق الإعلامي كرة الصالات

شهدت الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة الصالات مواجهات ساخنة ونتائج عريضة ، كان بطلها نادي الشرقية الذي أكرم مضيفه نادي الخالص ب 8 أهداف مقابل هدفين ، في مباراة كانت رائعة قدم فيها ابناء الكوت مستوى فني وبدني بعثوا فيها رسائل تحذيرية للحكومة المحلية في المحافظة مفادها أن الرياضة في واسط تمرض ولا تموت ، مهما حاولتم طمسها ومسح هويتها .
وفي إطار نفس الجولة حقق نادي الشرطة فوزا صعباً على بلادي بخمسة أهداف مقابل اربعة .
بينما احتنضنت قاعة الاعظمية لقاء بلد والقادم من البصرة الفيحاء نادي الجنوب، هذه المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1 – 1 .
وأنتهت مباراة الإشقاء مصافي الجنوب و فريق نفط الجنوب، بفوز الأول بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة مراثونية امتعت الجماهير التي غصت بهم قاعة نفط الجنوب ، بعد أن قلب مصافي الجنوب تأخره بثلاثة أهداف نظيفة إلى فوز بأربعة أهداف وسط دهشة وذهول مدرب ولاعبي نفط الجنوب الذين حاولوا معادلة الكفة لكن قوة وصلابة لاعبي مصافي الجنوب حالت دون إحراز هدف التعديل ليقفز المصافي إلى المركز الأول متصدرا لفرق المجموعة الثانية ب 6 نقاط .

في حين عاد الخالدون من مدينة البرتقال وفي جعبته نقاط المباراة الثلاث ، بعد إن هزم ديالى بهدفين مقابل للاشيء ليواصل عروضه الجيدة ويحصل على العلامة الكاملة من مباراتين .
نادي امانة بغداد وقع في فخ مصافي الوسط بعد أن خسر معه بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنتها قاعة الشباب .
الفريق الشاب والطموح الجيش يصطاد أبناء الكوفة ويخطف نقاط المباراة، عندما تمكن من هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة اتسمت بالندية والهجمات المتبادله استطاع الجيش من كسب اللقاء لصالحة.

بالمقابل أنتهت مباراة شط العرب وبلدية البصرة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبذلك يصل فريق البلدية إلى النقطة ال 6 ليعتلي صدارة المجموعة الأولى دون هزيمة .

في حين تأجلت مباراة الميناء ونفط الوسط والجنسية وغاز الجنوب ، بينما الإنتظار كان من نصيب غاز الشمال.
الجدير بالذكر أن 21 فريق يشارك في منافسات الدوري الممتاز لكرة الصالات ،قسمت هذه الفرق إلى مجموعتين تلعب بنظام الذهاب والإياب.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.