محرك البحث
مالح: حل لجنة الانضباط مسألة وقت لا اكثر بسبب قرارتها المترهلة

بغداد / ماهر حسان
اكد عضو اتحاد الكرة سعد مالح, ان الاحداث التي شهدتها مواجهة اليوم بين فريقي زاخو وامانة بغداد لن تمر بدون عقوبة تتلائم وفداحة الاحداث التي تكررت بصورة واضحة في اكثر من ملعب في دورينا مؤخراً.
وقال مالح: مجلس ادارة الاتحاد ليس لديه اي علم بموضوع رفع عقوبة جماهير زاخو وهو قرار تم اتخاذه من قبل اللجنة بشكل انفرادي سيكون له العديد من التداعيات الادارية والقانونية خلال الفترة المقبلة.
واضاف مالح: عطفاً على القرارات المترهلة من قبل لجنة الانضباط ساقوم بتقديم مقترح الى مجلس ادارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع المقبل ينص على ضرورة تغير جميع اعضاء اللجنة المذكورة وجلب اشخاص قادرين على تسير عمل اللجنة بشكل يتناسب والإحداث التي تشهدها المسابقة.
وتابع: اغلب القرارات التي خرجت بها لجنة الانضباط منذ انطلاق مسابقة الدوري لم تضع الحد لعدم تكرار اي تجاوز او اعتداء من كافة المفاصل المرتبطة باللعبة, وعليه يجب ان تصل العقوبات الى خصم نقاط من رصيد النادي لكي تمتثل ادارات الاندية لكافة القرارات وعدم الاكتفاء باصدار غرامات مالية.
واختتم حديثه قائلاً: سيتم المطالبة ايضا بتغير عدد من الفقرات في النظام الداخلي للجنة الانضباط كي ترتقي العقوبات مع الاعتداءات غير المبررة سواء كانت من الجماهير او اي مفصل اخر من المفاصل المرتبطة باللعبة والقضاء على التجاوزات المفرطة خصوصاً الهتافات العنصرية التي تصدر عن بعض الدخلاء على الجماهير العراقية خصوصاً وان الشعب العراقي يشهد توحد كبير من اجل محاربة قوى الظلام لتحرير اراضينا من دنس الاحتلال الداعشي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.