محرك البحث
الشباب والرياضة تفتتح فندق المدينة الشبابية بداية شهر كانون الاول

متابعة / ISN
اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وصولها الى المراحل النهائية من اكمال فندق المنتخبات الوطنية في المدينة الشبابية ، وافتتاحه رسميا أمام الفرق والمنتخبات الوطنية والمدرسية لمختلف الألعاب الرياضية.
واوضح مدير عام دائرة التربية البدنية الدكتور علاء عبد القادر ان بداية الشهر المقبل سيشهد افتتاح الفندق لينضم الى الصروح الرياضية ، رغم الصعاب وقلة التخصيصات نتيجة للظرف المالي الصعب ومع ذلك لم نتوقف في المضي قدما لخدمة قطاعي الشباب والرياضة لاسيما في مجال البنى التحتية التي تخدم الرياضيين ولكافة المجالات .
واشار عبد القادر الى ان انجاز الفندق سيشكل قفزة نوعية في توفير وسائل الراحة للرياضيين فضلا عن موقعة المتميز بالقرب من ملعب الشعب وملعب الراحل علي حسين الذي افتتحته وزارة الشباب والرياضة مؤخرا مما سيوفر فرصة طيبة واقامة للرياضيين واللاعبين، لاسيما القادمين من المحافظات والدول المجاورة ، مضيفا ان الفندق جهز بأفضل وسائل الراحة والسكن الجيد فضلا عن التغذية الصحية التي سيشرف عليها مختصين في مجال الغذاء الرياضي .
واوضح عبد القادر ان الفندق سيحتضن كافة الفئات العمرية لاسيما الاعمار الصغيرة كونها القاعدة الاساسية لبناء الرياضة كذلك الفرق الاخرى وبالقدر الممكن الذي سيوفر من تكاليف واعباء الوفود المسافرة

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.