محرك البحث
أمانة بغداد يرنو الى قمة الممتاز

بغداد / ISN
يطمح فريق أمانة بغداد ثاني ترتيب فرق كرة الممتاز برصيد 16 نقطة الى تحقيق الفوز السادس له في المباراة الصعبة التي سيحل فيه ضيفاً على فريق زاخو صاحب المركز 17 برصيد 5 نقاط في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة لمرحلة الذهاب من الموسم الحالي.
ويتمتع لاعبو امانة بغداد بروح معنوية عالية بعد كسبهم 16 نقطة من 7 مباريات خاضوها حققوا فيها الفوز في 5 وتعادل في مباراتين أملاً في تحقيق ثلاث نقاط جديدة تجعلهم في مركز الصدارة بدلاً من فريق نفط الوسط الذي يتفوق عليهم بفارق نقطة واحدة بانتهاء الجولة السابعة من مرحلة الذهاب في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به مدربهم احمد خلف من قبل إدارة النادي وجماهيرهم.
في المقابل يسعى فريق زاخو الى تجاوز حالة النتائج السلبية التي تعرّض لها في منافسات الدور الحالي وخاصة في المباراة الأخيرة التي خسرها من فريق النجف بشكل جعل انصاره غير راضية على المركز 17 من خمس مباريات خاضها تعادل في ثلاثة وخسر في إثنتين برغم أن الإدارة قامت بالاستعانة بمدرب روماني بدلاً من المدرب السابق عصام حمد الذي أقيل مؤخراً.
وستقام هذه المباراة من دون جمهور نتيجة عقوبة اتحادية تم فرضها على نادي زاخو من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بعد الاحداث التي قام بها بعض من مشجعيه في المباراة التي جمعته مع فريق أربيل والتي انتهت لمصلحة الأخير (1-0).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.