محرك البحث
باسم قاسم : قدمنا بطولة مميزة ، ونطمح للتتويج بدرع الدوري

حسين الحلفي / ISN
اعرب المدير الفني لنادي القوة الجوية باسم قاسم ، عن سعادته الكبيرة على المستوى المميز الذي قاد فريقه الى الظفر بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي للمرة الاولى في تاريخه .
قاسم اكد في تصريح لـ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان اللاعبين كانوا على قدر المهمة المناطاة لهم في جميع المباريات التي خاضها الفريق في البطولة ، وقال ايضاً ” بأن تحقيق فريقنا اللقب الاسيوي سيحملنا مسؤولية اكبر سواء كانت على المستوى المحلي او البطولات الاسيوية المقبلة في تمثيل اسم العراق في المحافل القادمة .
واضاف باسم : بأن الفريق قدم بطولة رائعة قادتنا الى الظفر باللقب الاول ، مؤكداً في الوقت ذاته ” ان الملاك التدريبي يعمل على معالجة النواقص وسد الثغرات لدى الفريق ، وايضاً سنسعى الى بناء فريق قوي و قادر على تقديم المطلوب في المستقبل .
واشار ايضاً : بأن مستوى البطولة بصورة عامة كانت بطولة عالية الاداء ، وان جميع الفرق التي لعبنا ضدها كانت جيدة وتمتلك لاعبين محترفين ولديهم مهارات كبيرة ، وكانت مباراتنا امام بنكالور الهندي في النهائي صعبة لما يحويه الخصم من لاعبين مميزين .
واختتم باسم حديثه قائلاً : بأن البطولة الاسيوية اوضحت لنا صور كبيرة عن الكرة الاسيوية ، وان تفكيرنا المقبل سيكون منصب على تقديم اداء يقودنا الى حصد درع الدوري الممتاز ، وغايتنا هو تقديم الفرحة لجماهير الفريق في قادم الايام .
الجدير بالذكر ان الصقور قد توجت قبل ايام بكأس الاتحاد الاسيوي بعد تجاوزه بنكالور الهندي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب نادي قطر .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.