محرك البحث
عقيل عباس :اسود العاصمة قادرين على تحقيق الدرع و الادارة تعمل بأحترافية

 
امجد الموسوي – ISN
في سبع جولات من الدوري قدم نادي أمانة بغداد مستويات متميزة كان سبب تحقيقها كل من في النادي حيث عملت الإدارة في الانتقالات على استقطاب اسماء شابة كان من ضمنها صانع العاب الانيق السابق عقيل عباس الذي قضى سبعة مواسم مع الطلبة عقيل كان إضافة مميزة لأسود العاصمة من خلال ما قدمه من أداء خلال الجولات السابقة ، ارتأت شبكة الكرة العراقية ان تضيفها عبر هذا الحوار والذي كان كالتالي .
* من اين كانت بدايتك الكروية ؟
– كانت بدايتي من نادي النفط في فئة الناشئين ثم انتقلت لشباب نادي الطلبة بعدها تم ترحيلي للنادي الاولى و مثلت الانيق في سبعة مواسم وقبل ان اوقع لنادي أمانة بغداد بداية هذا الموسم .
* اي مدرب صاحب الفضل عليك ؟
– كل مدرب اشرف على تدريبي هو صاحب الفضل على عقيل .
* قضيت مواسم مع الانيق ما سبب انتقالك لأسود العاصمة ؟
– سبب انتقالي هو عدم إعطائي الفرصه الكاملة مع العلم قضيت عدة مواسم مع النادي الأم وكانت فترة جميلة برز اسمي من خلال دعم المدربين والجمهور لعقيل عباس ولكن السنة الاخيرة اعتبر نفسي مظلوم من قبل المدرب وتبقى وجه نظر المدرب . سبب انتقالي للأسود العاصمة هو جاء من رغبه أدارة النادي رغم أنه جائني اكثر من عرض لكن فضلت نادي بغداد بسبب تعامل الإدارة بمهنية واعطائي الفرصة مره اخرى .
* ما هي الاجواء داخل نادي امانة بغداد ؟
– الاجواء مثاليه يسودها التفاعل في تحقيق النتائج الايجابية كون كل شي متوفر للجميع .
* ما هو طموحكم هذا الموسم ؟
– طموحي هو كطموح الفريق في الحصول على لقب الدوري او ان نكون ضمن المراكز الاولى وليس هذا بالصعب على اسود العاصمة .
* ماذا ينقص دورينا برايك ؟
– البناء التحتية و تأجيل مسابقات و عدم الالتزام الاتحاد بالمواعيد المحدده للدوري .
* نادي امانة بغداد قدم مستويات عالية هذا الموسم ما سر ما تحقق؟
– عدة اسباب من ضمنها تعامل الادارة مع الاعبين ومصداقيتها في توفير كل شي وتواجد ملاك تدريبي عالي المستوى بقيادة المدرب احمد خلف .
* ماذا يحتاج نادي الامانة لتحقيق الدرع ؟
– نحتاج الى الاستمرار بنفس الروح بعد ذلك سيكون مجرد وقت لتحقيق الدرع لكن هناك نقطة مهمة لو توفرت القاعدة الجماهيرية للنادي ربما يتحقق ذلك بأسهل مهما نحن في .
*كلمة اخيرة منك؟
– شكرا لحضرتك على الحوار الجميل ولموقع شبكة الكرة العراقية الدعم الاول لكل الرياضة في العراق واتمنى لكم الابداع المستمر .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.