محرك البحث
عصام حمد ل ISN: لا احد يستطيع التدخل في عملي ،واطالب الامة الزورائية بالمساندة والصبر قليلاً.!

حاورهُ / غيث جمال

بعد توليه مهمة تدريب النوارس عصام حمد يفتح قلبه لشبكة الكرة العراقية ويؤكد انه قادم لصناعة تاريخ جديد له مع الزعيم.
كما اجاب حمد على الاسئلة التي وجهت له واليكم نص الحوار:

-البعض من جماهير الزوراء كان متخوف من ان تسلم عصام حمد لمهمة تدريب الزوراء قد تفتح الباب امام بعض الجماهير للتدخل في عمل الكادر التدريبي.؟
عصام حمد : هذا الامر غير صحيح ولم ولن اسمح به وتجربتي مع زاخو الاخيرة هي خير دليل على ذلك حيث رفضت الاستمرار مع الفريق بسبب كثرة التدخلات في عمل الكادر التدريبي.

– هل تعتقد ان مهمة تدريب فريق بحجم الزوراء وبهذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق هي مجازفة .؟
عصام حمد: ابداً بل هذا واجبنا نحن كأبناء النادي في الوقت الحاضر وهو انتشال الفريق من وضعه الحالي .
ان تدريب فريق بحجم الزوراء وبهذه الظروف تعتبر مهمة صعبة على اي مدرب لكن الان نحن واثقون اننا سنكون ككادر تدريبي اهلاً لهذه المهمة ،
وعازمون على تكرار التجربة السابقة لي مع النوارس في الـ2010 لكن بنسخة افضل.

– عندما تم تعينك كمدرب للنوارس خلفاً للمقال ثائر احمد الكثير من جمهور الزوراء اصبح متخوفاً من تكرار السيناريو الذي حدث لعماد محمد مع عصام حمد وبالتالي تعتبر خطة من قبل ادارة الزوراء للاطاحة بابناء النادي.؟
عصام حمد: ماحدث للكابتن عماد محمد هو يختلف بشكل كلي عما يحدث الان .
عماد محمد عندما استلم مهمة تدريب الفريق كانت هي المرة الاولى التي يكون فيها مدرباً اما الان فالامر مختلف كلياً معي حيث دربت الكثير من الفرق قبل تولي مهمة التدريب الان وكانت لي نتائج جيدة مع اغلب الفرق التي اشرفت على تدريبها.

– عندما وافقت على مهمة تدريب الزعيم هل جلست مع الادارة وطلبت منهم توفير مستلزمات النجاح للفريق وتعويض المراكز التي تعاني من نقص في اللاعبين ؟ وهل سيكون الزوراء اكثر الفرق نشاطاً في المركاتو الشتوي.؟
عصام حمد: نعم جلست مع الهيئة الادارية ووعدوني بتوفير كل مايحتاجه الفريق في حدود الامكانيات المتوفرة .
وفيما يخص الاستقطابات في الانتقالات الشتوية حيث سنحاول تعويض بعض النقوصات التي تعاني منها بعض المراكز واستقطاب لاعبين على مستوى عالي يكونون قادرين على النهوض بالفريق وربما سيتم التخلي عن بعض اللاعبين ايضاً.

– كلمة اخيرة للامة الزورائية.؟
عصام حمد: اعدهم بتحقيق نتائج جيدة لكن قبل كل شيء اتمنى منهم الوقوف مع الفريق وان يكونوا خير عون لناديهم وللكادر التدريبي والصبر قليلاً لان الفريق يحتاج الى العمل الكثير.
— with Majid Hanna and 2 others.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.