محرك البحث
تحضيراً للقاء الإمارات الوطني يشد رحاله إلى الدوحة والمحترفون يلتحقون تدريجياً

بغداد / بلال زكي
شد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم أمس الاثنين رحاله إلى العاصمة القطرية الدوحة للشروع بمعسكر قصير قبل خوض المواجهة المرتقبة التي تجمعه ومضيفه الإماراتي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.
ويستمر معسكر الوطني في الدوحة لغاية الحادي عشر من الشهر الحالي قبل التوجه إلى دبي لمواجهة الإمارات في الخامس عشر منه.
ومن المؤمل ان يخوض المنتخب الوطني مباراة تجريبية واحدة في الدوحة أمام الأهلي القطري بعد غد الخميس, وتشكل هذه المواجهة فرصة مناسبة للمدرب راضي شنيشل للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لاسيما المحترفون الذين سيصلون تدريجيا الى الدوحة قبل موعد المواجهة الودية.
واكد عضو اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الوطني كامل زغير ان اللاعبين مهند عبد الرحيم وأحمد ابراهيم وأحمد ياسين وسعد عبد الأمير وعلي عدنان وضرغام اسماعيل ولاعب القوة الجوية سعد ناطق سينخرطون في تدريبات المنتخب وان الجهاز الفني سيشركهم على فترات في اللقاء المقبل للانخراط تدريجيا في الأجواء فضلا عن زيادة عاملي التفاهم والانسجام. وكان منتخبنا الوطني قد خاض مساء أمس الأول مباراة تجريبية أمام نظيره الأدرني في ملعب عمان الدولي انتهت بالتعادل السلبي.
تجدر الاشارة الى ان الوطني يحتل الترتيب الخامس في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ويحتاج الفوز على مضيفه الاماراتي لانعاش آماله في خطف احدى البطاقات المؤهلة للمونديال.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.