محرك البحث
مشرف منتخب الإمارات: لقاء العراق يحدد مصيرنا في التصفيات

متابعة / ISN
أكد حماد الظاهري، المشرف العام على المنتخب الإماراتي، أن معنويات اللاعبين مرتفعة داخل معسكر “الأبيض” في العين، قبل مواجهة العراق يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مشددا على أهمية المباراة في مشوار الفريق.
وقال الظاهري، على هامش تدريب المنتخب في استاد القطارة، اليوم، الإثنين، “نتطلع لتحقيق الفوز في مواجهة العراق، ونحن على ثقة كبيرة في اللاعبين، ودعم الجماهير بمساندة من اتحاد الكرة الذي وفر كل شيء”.
وأضاف “حسابيا نحن نحتاج لتصحيح المسار، ويجب أن نستغل تصادم المنتخبات الأخرى، وأن ننهي دور الذهاب بصورة جيدة، تعزز من معنوياتنا في مرحلة الإياب، وبكل تأكيد فإن مباراة العراق ستحدد مصيرنا في التصفيات، والجميع يدرك صعوبتها وأهمية الفوز فيها”.
ووصف الظاهري مواجهة العراق بـ”الحاسمة” في مشوار “الأبيض” في التصفيات، مؤكدا أن الفوز سيعزز من حظوظ الإمارات كثيرا، بينما ستضعف الخسارة من فرصته، ولكنها لا تعني الخروج من التصفيات بقدر ما تعني صعوبة المهمة وتعقدها.
وأضاف “نعاني كثرة الإصابات نظرا لتداخل المسابقات في الموسم التنافسي الكبير، وهناك عدد من اللاعبين مصابين ويعانون من الإجهاد، ولكن الأمور مطمئنة، والجهاز الفني لديه سياسته في اختيار قائمة تلبي احتياجاته حسب المراكز”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.