محرك البحث
تخصيص 2000 تذكرة لجماهير العراق أمام الإمارات

متابعة / ISN
أثنى محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، على دور جميع الأندية في دعم المنتخب الأول، عبر توفير وسائل النقل للجماهير لحضور مباراة “الأبيض”، أمام نظيره العراقي.
ويستضيف المنتخب الإماراتي، نظيره العراقي، في أبوظبي، في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وقال بن هزام، لموقع اتحاد الكرة الاماراتي: “نشكر الأندية التي دائمًا ما تقف خلف المنتخب، وتوفر وسائل النقل للجماهير لمؤازرة المنتخب في المباريات المهمة والمصيرية، ونحن ننتظر دورهم الفعال في مباراة المنتخب المقبلة أمام العراق”.
وتابع: خلال الأسبوع المقبل، ستتضح الرؤية بصورة كاملة عن المبادرات التي ستقدمها الجهات الرسمية والشركات الخاصة، وهنا نود أن نشيد بمبادرة شركة مياه العين التي تعهدت بتوفير المياه للجماهير.
وتم الإعلان عن تخصيص 2000 مقعد لجمهور المنتخب العراقي، الذي سيحضر المواجهة المرتقبة، فيما ستتوفر بعض الامكان المخصصة للعائلات على أن تفتح بوابات الإستاد قبل 3 ساعات من موعد بداية المباراة.
وأشار إلى أنه ستكون هناك مناطق لتجميع المشجعين في حديث أم الإمارات “المشرف سابقاً” ومدينة زايد الرياضية، وتحرك باصات كل 10 دقائق لملعب المباراة، على أن تسلم التذاكر للجماهير داخل (الحافلات).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.