محرك البحث
ادوريز يعود الى تشكيلة اسبانيا بعد خماسيته الاوروبية

وكالات / ISN
عاد مهاجم اتلتيك بلباو المخضرم اريتز ادوريز (35 عاما) اليوم الجمعة الى تشكيلة منتخب اسبانيا لمواجهة مقدونيا في تصفيات كأس العالم وانكلترا وديا.
وكان ادوريز استدعي بشكل مفاجىء الى منتخب اسبانيا في كأس اوروبا التي اقيمت الصيف الماضي في فرنسا تحت اشراف المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي، لكنها المرة الاولى التي يعود الى التشكيلة منذ فقدان اللقب الاوروبي بالخسارة امام ايطاليا صفر-2.
وسجل ادوريز هدفا واحدا في تسع مباريات دولية حتى الان.
ولفت تألق ادوريز هذا الموسم حيث سجل عشرة اهداف، منها خمسة امس الخميس ضد غنك البلجيكي (5-3) في “يوروبا ليغ”، انتباه المدرب الحالي لوبيتيغي الذي لم يتردد في ضمه الى التشكيلة للمباراتين ضد مقدونيا في 12 وضد انكلترا في 15 نوفمبر الجاري على التوالي.
وقال لوبيتيغي “لقد حقق انجازا صعبا بالنسبة الى مهاجم، بتسجيل خمسة اهداف في مباراة واحدة، ولكن كنا نفكر به قبل مباراة الامس، فقد خاض مباراة جيدة الشهر الماضي. انه بحال جيدة ويمكنه ان يشكل لنا اضافة”.
وسيتنافس ادوريث مع دييغو كوستا (تشلسي الانكليزي) والفارو موراتا ولوكاس فاسكيز (ريال مدريد) ونوليتو (مانشستر سيتي الانكليزي) وفيتولو (اشبيلية) وخوسيه كايخون (نابولي الايطالي) لنيل مقعد في هجوم المنتخب الاسباني.
ويستمر غياب صانع الالعاب اندريس انييستا والمدافعين جيرار بيكيه وسيرخيو راموس وجوردي البا بسبب الاصابة، وهي المرة الاولى منذ 2009 التي يغيب فيها بيكيه وراموس معا عن تشكيلة “لا روخا”.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.