محرك البحث
منتخب المانيا يستعين بالشباب فى تصفيات كاس العالم

وكالات / ISN
ضخ يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا بطل العالم لكرة القدم دماء جديدة في التشكيلة التي اعلنها الجمعة لمواجهة سان مارينو في تصفيات مونديال 2018 بروسيا وايطاليا وديا، مفضلا منح صانع الالعاب مسعود اوزيل قسطا من الراحة.
وتضم اللائحة الجديدة للوف تسعة لاعبين فقط من المنتخب المتوج بطلا للعالم في مونديال البرازيل 2014 على حساب الارجنتين.
ويتصدر منتخب المانيا ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال روسيا بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات.
واستدعى لوف الثلاثي الشاب سيرج غنابري ويانيك غرهارت وبنيامين هنريتش للمرة الاولى الى المنتخب لمواجهة ايطاليا وديا في 15 الجاري، بينما سيشارك النجمان سامي خضيرة وطوني كروس على سبيل المثال ضد سان مارينو فقط في 11 منه.
وقال لوف “نتعامل مع مباراتنا الاخيرة هذا العام في التصفيات بجدية تامة كما في المباريات الثلاث السابقة”، مضيفا “في سان مارينو، الهدف الاجباري هو تحقيق فوز كبير وتأكيد موقعنا في صدارة المجموعة”.
وتابع “في الوقت ذاته، نحن نواصل منح الفرصة للاعبين الشباب”.
واعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم الاثنين الماضي تجديد عقد لوف لمدة عامين حتى 2020.
وكان لوف استلم تدريب منتخب المانيا بعد نهائيات كأس العالم عام 2006 في المانيا وقاده الى احراز اللقب العالمي عام 2014 في نسخة البرازيل.
وسيشرف لوف بالتالي على منتخب المانيا في كأس العالم روسيا 2018 وفي كأس اوروبا 2020.
واذا استمر لوف في منصبه حتى عام 2020 يكون قد امضى 14 عاما على رأس الجهاز الفني للمانشافت ليصبح بالتالي ثاني اكثر المدربين تعميرا معادلا رقم هلموت شون (1964-1978).
اما الرقم القياسي المطلق فمسجل باسم سيب هيربرغر الذي امضى على رأس الجهاز الفني للمانشافت 28 عاما (1936-1964).
وفي ما يلي التشكيلة:
– لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، برند لينو (باير ليفركوزن)، مارك-اندريه تير شتيغن (برشلونة الاسباني)
– للدفاع: جيروم بواتنغ وماتس هوملس وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، يوناس هكتور (كولن)، بنديكت هوفيديس (شالكه)، شكودران مصطفي (ارسنال الانكليزي)، جوناثان تاه وبنيامين هنريتش (باير ليفركوزن) ويانيك غرهارت (فولفسبورغ) وسيباستيان رودي (هوفنهايم)
– للوسط والهجوم: يوليان براندت وكيفن فولاند (باير ليفركوزن)، ماريو غوميز (فولفسبورغ الالماني)، توماس مولر (بايرن ميوينخ)، سامي خضيرة (يوفنتوس الايطالي)، طوني كروس (ريال مدريد الاسباني)، يوليان فايغل وماريو غوتزه (بوروسيا دورتموند) وماكس ماير وليون غوريتزكا (شالكه)، ماريو غوميز (فيورنتينا الايطالي)، سيرج غنابري (فيردر بريمن) وايلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي الانكليزي)

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.