محرك البحث
مختصون : رغم صعوبة اللقاء ، لكن القوة الجوية الاقرب لنيل اللقب الاسيوي

قحطان جثير : القوة الجوية فريق مميز ، والاستقرار الفني هو سبب وصولهم الى النهائي

امين شراد : ستكون مباراة صعبة ، ولكن الصقور قادرة على الفوز

رائد محمد : حسب المعطيات فأن القوة الجوية هم الاقرب للظفر باللقب

حيدر كاظم : الصقور تمتلك لاعبين كبار ، ونأمل بتحقيق اللقب الاول للكرة العراقية

حسن احمد : خبرة لاعبي القوة الجوية كبيرة ، والصقور هم الاقرب لحصد اللقب

عماد الركابي : موقعة بنكالو سهلة ، والفرصة كبيرة من اجل اضافة انجاز للكرة العراقية

حسين الحلفي / ISN

يخوض نادي القوة الجوية ، يوم السبت المقبل ، المباراة النهائية لكأس الاتحاد الاسيوي ، امام نادي بنكالو الهندي بهدف حصد اللقب الاسيوي الاول للكرة العراقية ، مختصون اكدو قدرة القوة الجوية على تحقيق اللقب ، شبكة الكرة العراقية قامت بأستطلاع لاصحاب الشأن قبيل المباراة المرتقبة .

واكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين قحطان جثير ” على قدرة القوة الجوية في حسم الموقعة كونه يمتلك لاعبين كبار ويجيدون التعامل مع هكذا مباريات حاسمة ، ونتمنى ان يكون اللقب من نصيب الفريق الازرق .

وقال الاعلامي امين شراد ” ان فريق القوة الجوية متمكن ولديه جميع الوسائل التي تفتح الطريق امامه للفوز ، والملاك التدريبي يعلم مدى صعوبة هذه المباراة ، لكن قدرات اللاعبين كبيرة في اجتياز هذا الحاجز وحسم البطولة الاسيوية .

وبين الاعلامي والخبير الكروي رائد محمد ” ان جميع المؤشرات تقول ان القوة الجوية هي الاقرب للقب ، لكن كرة القدم لا تعرف هذه الامور ، وان الاستقرار الفني الذي يعيشه الصقور سيجعل من المهمة اسهل ، وان اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مدرب مميز مثل باسم قاسم سيكونوا على الموعد ، ويطلقون الفرحة الى كافة الجماهير العراقية .

واشار الاعلامي والكاتب بجريدة الصباح حيدر كاظم ” بأن الصقور تمتلك قاعدة كبيرة من لاعبي الخبرة ، وهذه النقطة ستسهل من مهمة القوة الجوية امام خصم جيد مثل بنكالو الهندي ، ونأمل ان يكون اللقب من نصيب الصقور ، والذي سيكون بمثابة تاريخ جديد يفتح للعراق في المحافل الاسيوية على مستوى الاندية .

واضاف المدير الفني لنادي النفط حسن احمد ” على امكانية عناصر القوة الجوية في حسم المواجهة و تقديم اداء يليق بسمعة النادي وسمعة العراق بصورة عامة ، وان معنويات اللاعبين ستقول كلمتها ونتمنى ان يحقق الصقور اللقب الاسيوي الذي يعد بوابة لعودة الفرق العراقية الى المنافسات الاسيوية ، وخبرة لاعبي القوة الجوية كبيرة كونه يمتلك مدرباً صاحب عقلية كبيرة مثل باسم قاسم .

واوضح الاعلامي عماد الركابي ” ان موقعة النهائي سهلة على لاعبي القوة الجوية ، واتمنى ان يعزز الصقور خزائنه بتحقيق اللقب ، رغم بعض الغيابات والايقافات التي لحقت بالفريق والمتمثلة باللاعب بشار رسن وسامال سعيد بداعي الايقاف والغائب لاعب خٰط الوسط السوري حميد ميدو ، ولكن باسم قاسم اعد العدة من اجل الظفر باللقب الذي سيعزز تاريخ الازرق في الكرة الاسيوية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.