محرك البحث
رشيد سلطان : دوري المظاليم يعج بالمواهب ، وعودة الصليخ للأضواء هدف نسعى اليه

 

نزيه الركابي /ISN

اكد مدرب الصليخ الشاب رشيد سلطان ان نظام دوري الدرجة الاولى في نسخته الماضية والمتمثل بالمجاميع الاربع لا يجدي نفعا ولا يهدف للتطور كونه يذهب لعدة تأهيلات يشوبها الاستغراب والريبة ! ، لذلك نتمنى من اتحاد الكرة اعادة النظر به والعودة لدوري عام من مجموعة واحدة لفرق بغداد لكي لا يُظلم احد .
رشيد قال في تصريح خص ( شبكة الكرة العراقية ) ان دوري المظاليم يعج باللاعبين المواهب والخامات التي تستحق الاهتمام وما يثبت قرينتنا بذلك انتقال الكثير من اللاعبين من دوري الدرجة الاولى الى اندية النخبة هذا الموسم بالتحديد ، لا بل اصبحوا ركائز مهمة مع فرقهم وهذا امر يدعوا للتفاؤل ، لذلك ندعوا اتحاد الكرة والمعنيين وكذلك الاعلام بالاهتمام بدوري المظاليم كونه اصبح محطة للنجومية ، لاسيما ان اغلب اللاعبين الشباب وجدوا ظالتهم مع فرق دوري الدرجة الاولى .
وعن فريقه الصليخ اوضح سلطان : ان فريقه يطمح للوصول لدوري الاضواء في ظل التعاون المنقطع النظير من قبل ادارة الفريق بشخص السيد رئيس النادي علاء كاطع ، كذلك تعاون الجهاز التدريبي المساعد لي المتكون من تحسين نكة المدرب المساعد ووسام عبد العزيز مدربا للحراس ومشرف الفريق بلال الخفاجي ، حيث الجميع يعمل كخلية نحل من اجل عودة الصليخ لمصاف الكبار من جديد .
يشار الى ان ادارة الصليخ وضعت ثقتها بالمدرب الشاب رشيد سلطان نظرا لما يحمله من فكر تدريبي متجدد .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.