محرك البحث
امجد رحيم : جاهزون لموقعة بنكالو ، وعازمون على خطف اللقب

 

حسين الحلفي / ISN

اكد حارس مرمى نادي القوة الجوية امجد رحيم ، عن استعداد فريقه بشكل جيد قبيل ملاقاة نادي بنكالو الهندي ، ضمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

رحيم اوضح في تصريح لـ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان اللاعبين والملاك التدريبي عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية والظفر باللقب الاسيوي ، وان الفريق قد وصل الى الجاهزية الكاملة من اجل حصد لقب البطولة ، والذي يعتبر الاغلى بالنسبة لنا ، وقال ايضاً ” بأن بنكالو الهندي فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين ، ولكن قدرة لاعبينا اكبر في تجاوز الخصم سيما ان المباراة ستقام على ارضنا المفترضة في قطر ، وهذا العامل بحد ذاته سيكون نقطة من صالح فريقنا .

واضاف رحيم : ان فريقنا يمتلك كل المقومات التي تساعد في حسم اللقب ، ونحن على قدر المسؤولية من اجل الفوز ، كون القوة الجوية تمتلك ادارة ولاعبين على مستوى كبير ، وغاية اللاعبين هي لرسم الفرحة على شفاه الشعب العراقي بصورة عامة وجماهير الفريق بصورة خاصة .

واختتم رحيم حديثه : ان الحالة النفسية والبدنية للفريق جيدة للغاية ، ونحن ندرك صعوبة المواجهة ، وسنعمل جاهدين من اجل تحقيق الانتصار وحصد اللقب الاسيوي الاول ، كونه كان عصياً على اغلب الفرق العراقية التي شاركت في البطولة .

الجدير بالذكر ان الصقور قد وصلوا الى الدور النهائي ، بعدما تخطى عقبة العهد اللبناني بثلاث اهداف لهدفين في مباراة الاياب التي جمعتهم على ملعب الاخير .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.