محرك البحث
اثر تدخل ادارة نادي الشرطة.. قائد شرطة بغداد يامر بتوقيف سرية الشغب ويطلب بمواجهة المصابين

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي, اللواء الحقوقي اياد عبد الرحمن, ان الاعتداء على الجماهير العراقية بصورة عامة ونادي الشرطة على وجه الخصوص في الملاعب امر مرفوض ولا يمكن السكوت عنه البتة.
وقال عبد الرحمن: بعد تدخل الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي بخصوص الاحداث المؤسفة التي رافقت مواجهة فريقنا بكرة القدم يوم امس الاثنين امام نادي الكرخ على ملعب الشعب الدولي, اتخذ قائد شرطة بغداد قرار بتوقيف سرية الشغب تمهيداً للتحقيق بملابسات الاعتداء على جماهيرنا الوفية بغية اتخاذ العقوبات الرادعة بحق كل من سولت له نفسه ان يعتدي على جماهيرنا الرياضية من دون وجهة حق.
واضاف عبد الرحمن: قائد شرطة بغداد طالب بمواجهة الجماهير التي تم الاعتداء عليهم اليوم خلال المباراة التي اقيمت في ملعب الشعب الدولي للاستماع الى حديثهم بما يخص الواقعة, مواعداً في الوقت ذاته باتخاذ العقوبات التي تتلائم وفداحة الموقف.
واختتم حديثه قائلاً: جماهيرنا هي جزء لا يتجزأ من ثوابت نادي الشرطة والدفاع عن حقوقهم المشروعة امر لابد منه, الامر الذي تتبناه ادارة النادي لا سيما وان القيثارة الخضراء يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تبذل الغالي والنفيس من اجل تقديم الدعم المعنوي للارتقاء بواقع الرياضة في نادي العراق والانجاز.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.