محرك البحث
قحطان جثير : لم نستلم اي مكافئات ، والتتويج باللقب القاري هو الاهم

حسين الحلفي / ISN

اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين قحطان جثير ، ان المنتخب لم يستلم الى الان اي مكافئات ، والتي وعدنا بها من قبل الحكومة العراقية ، بعد الفوز ببطولة اسيا للناشئين والتي اختتمت فعاليتها مؤخراً في الهند .

جثير اوضح في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” بأن الملاك التدريبي واللاعبين يأملون بالحصول على بعض الجوائز والتي من شأنها رفع معنويات المنتخب سيما ونحن مقبلين على المونديال العالمي في الهند ، وقال ايضاً ” ان المنتخب قدم ماعليه من واجبات ساهمت في حصد اللقب الاسيوي .

واضاف جثير : ان الهدف الاهم هو ان لاعبينا كانوا على قدر المسؤولية في رفع اسم العراق عاليا واحراز البطولة الاسيوية ، ونحن بدورنا سعداء بتقديم فرحة بسيطة للشعب ونأمل بأن نحصل على الدعم الكافي من الدولة ومن وزارة الشباب والرياضة لمواصلة زخم انتصارات الكرة العراقية في المحافل الدولية .

واختتم حديثه قائلا : ان المنتخب بحاجة ماسة الى وقفة كبيرة من قبل الجميع قبل خوض اصعب محطة بالنسبة لنا وهي كأس العالم والتي تعد من اهم البطولات على الصعيد العالمي ، وحتى وان حصلنا على التكريم سيكون دافعاً معنوياً بصورة بحتة للغاية .

الجدير بالذكر ان منتخبنا قد توج ببطولة اسيا للمرة الاولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على منتخب ايران في المباراة النهائية بفارق ركلات الترجيح ليضمن بذلك التواجد ضمن مونديال الناشئين المقرر اقامته في الهند .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.