محرك البحث
الشباب تكرم وفــد منتخبي الناشئين والشباب

متابعة / ISN
تفتتح وزارة الشباب والرياضة في الساعة 3 عصر اليوم الأحد ملعب المنتخبات الوطنية بالمدينة الشبابية في شارع فلسطين ليشكل نقطة انطلاق لتضييف المنتخبات وإقامة الوحدات التدريبية والمعسكرات، فيما ستشهد الاحتفالية العديد من الفقرات أبرزها تكريم منتخبي الناشئين والشباب.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة د.علاء عبدالقادر أن الوزارة ستفتتح الملعب التدريبي لكرة القدم في المدينة الشبابية اليوم الأحد بإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الوزير لكرة القدم النسوية بين فريق نادي القوة الجوية وفريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد.
واضاف عبدالقادر أن الملعب يشكل إضافة مهمة لرصيدنا من الملاعب والمنشآت الرياضية وبالتالي تقليل الضغط عن ملعب الشعب الدولي إذ سيكون الملعب مخصصاً لاحتضان تدريبات المنتخبات الوطنية والمباريات الودية والرسمية لدوري كرة القدم الممتاز ، مبيناً أن الفترة التي مضت شهدت تصاعداً في وتيرة العمل بسواعد موظفي دائرة التربية البدنية الذين واصلوا ساعات العمل طوال الأشهر الماضية من أجل انجاز الملعب معتبراً الجهد الذي بذل في سبيل ذلك بالاستثنائي في ظل الأزمة المالية الصعبة.
وأوضح أن أرضية الملعب كانت مُهملة غير أن موظفي الوزارة وهمتهم العالية حولوها الى واحة غنّاء يكسوها البساط الأخضر من الثيل الطبيعي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.