محرك البحث
جمعية عمومية غير عادية للاتحاد الآسيوي في فبراير

وكالات / ISN
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، لانتخاب ثلاثة أعضاء من القارة لمجلس الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بعد أن تم تأجيل الانتخابات المقررة بهذا الشأن في الاجتماع السابق، الذي أقيم بمدينة جوا الهندية نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، بحضور رئيس الاتحاد الدولي السويسري، جياني انفانتينيو.
ووفقًا لبيان رسمي نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على الانترنت، اليوم السبت، فقد تم تحديد 28 فبراير/ شباط المقبل، موعدًا لإجراء الانتخابات، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وأعلم الاتحاد الآسيوي الاتحادات الوطنية الأعضاء، الموعد الجديد.
وستكون أهم النقاط، التي سيتم مناقشتها خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية هي اعتماد التعديلات على النظام الأساسي في الاتحاد الآسيوي، وانتخاب ثلاثة أعضاء إضافيين عن قارة آسيا من ضمنهم سيدة واحدة على الأقل ضمن مجلس الاتحاد الدولي عن الفترة من عام 2017 ـ 2019.
بالإضافة إلى إجراء انتخابات لمقعد قارة آسيا في مجلس الاتحاد الدولي، عن الفترة “2017 ـ2019″، والذي يشغره حاليًا الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح من الفترة 2013 ـ 2015.
كما سيتم إجراء انتخابات لاختيار نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة شرق آسيا، من أجل استكمال الفترة “2015 ـ2019” بعد استقالة زهانج جيلونج.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.