محرك البحث
سيتي يسعى لتناسي هفواته بلقاء بروميتش

لندن / أ ف ب
يخوض مانشستر سيتي مواجهة مضيفه وست بروميتش البيون اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، باحثاً عن نسيان هفوات متلاحقة في فصل الخريف كلفته محلياً وأوروبياً.
ومع قدوم مدربه الجديد الاسباني غوسيب غوراديولا، حقق “سيتيزنز” بداية نارية في الـ”برمير ليغ”، ففاز في مبارياته الست الأولى من بينها (ديربي مدينة مانشستر) وتصدر بفارق مريح، لكن سحر غوراديولا انقلب عليه فخسر على ارض توتنهام (0-2) ثم تعادل مع ضيفيه إيفرتون وساوثمبتون 1-1.
وما زاد الطين بلة خسارة الفريق الأزرق أمام غريمه يونايتد الأربعاء الماضي (0-1) في مسابقة كأس رابطة الاندية، ليبحث الفريق المملوك عن فوزه الاول في سبع مباريات في مختلف المسابقات.
برغم كل ذلك، لا يزال سيتي يحتفظ بالصدارة بفارق الأهداف عن ارسنال وليفربول اللذين يلتقيان سندرلاند وكريستال بالاس على التوالي.
في المقابل، يمتاز وست بروميتش بسجل دفاعي أفضل من أمثال مانشستر يونايتد وليفربول، برغم حلوله في المركز الثالث عشر في الترتيب، اذ اهتزت شباك فريق المدرب طوني بوليس 10 مرات فقط.
ويبحث مانشستر يونايتد عن انطلاقة جديدة بعد الفوز على سيتي في كأس الرابطة، عندما يستقبل بيرنلي الرابع عشر. ومرة جديدة يحقق ارسنال بداية موسم جيدة، إذ فاز بست مباريات على التوالي قبل تعادله مع ميدلزبره سلبياً الجولة الماضية.
ويحلُّ ليفربول الفائز خمس مرات في مبارياته الست الأخيرة، على كريستال بالاس الحادي عشر. وبعد تحقيقه فوزاً صعباً على وست بروميتش 2-1 في الدوري قام الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بتغيير تشكيلته بالكامل في كأس الرابطة حيث تخطى توتنهام 2-1.
حامل اللقب ليستر سيتي ينتقل الى العاصمة للحلول على توتنهام الخامس والباحث عن فوز أول بعد تعادلين.
وفي بقية المباريات، يلعب اليوم السبت ميدلزبره مع بورنموث، وواتفورد يلتقي هال، وغداً الأحد ايفرتون يقابل وست هام وبعد غــد الاثنين ستوك يواجه سوانسي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.