محرك البحث
مظفر جبار: الخسارة واردة في كرة القدم ، وسنلعب من اجل التعويض

حسين الحلفي / ISN
اكد المدير الفني لنادي اربيل مظفر جبار ، عن استعداد فريقه لمواجهة كربلاء بهدف تغير المستوى نحو الافضل ، وذلك ضمن اطار الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .
مظفر اكد في تصريح لـ “شبكة الكرة العراقية” ان الفريق يأمل بالظهور بصورة مختلفة لتعويض هزيمته امام
القوة الجوية بثلاثة اهداف لواحد في الجولة الماضية ، واعتبر مظفر ان الخسارة الماضية امام فريق مميز ومتمكن مثل القوة الجوية والذي يعتبر من اقوى فرق الدوري في الوقت الحالي هي شبه متوقعة ، لان فريقنا عباراة عن تشكيلة اغلبها من الطبقة الشبابية والتي تكون دائماً اقل خبرة بالمقارنة مع لاعبين على مستوى عال لدى الخصم .
وقال مظفر : سنعمل على تأهيل الجانب النفسي والبدني والتكتيكي لدى اللاعبين من اجل الوصول الى كامل الجاهزية قبل ملاقاة نادي كربلاء ، بهدف التعويض والعودة الى سكة الانتصارات خصوصاً اننا سنلاقي خصماً صعباً مثل كربلاء الساعي بدوره للخروج من دوامة النتائج السلبية .
واختتم حديثه قائلا ” تفكيرنا منصب على المباراة المقبلة وصفحة الهزيمة قد اغلقت ، وقد تم تشخيص الاخطاء بين صفوف الفريق ، ونسعى لمعالجتها من اجل عدم الوقوع بها مرة اخرى ،
الجدير بالذكر ان ابناء الشمال يحتلون المركز السابع في سلم ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط من فوزاً واحد على زاخو واربع تعادلات وخسارة امام الصقور .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.