محرك البحث
ايمن حسين يعلن جاهزيته التامة لاستثمار فرصة التواجد مع الاسود

بغداد / ماهر حسان
اعرب لاعب فريق النفط, ايمن حسين, عن سعادته الغامرة بعد استدعاءه مؤخراً للتواجد من جديد ضمن صفوف المنتخب الوطني, مشيراً في الوقت ذاته الى ان الدفاع عن الوان اسود الرافدين يعد الهدف الاهم الذي يسعى خلفه كل لاعب.
وقال حسين: لعنة الاصابات غيبتني عن التواجد والدفع عن سمعة الكرة العراقية في اهم المحافل الكروية على الصعيد الاسيوي والعالمي, ولكن ذلك لم يكن له اي تأثير سلبي على المستوى النفسي خصوصا بعد ان ضاعفت الجهود لتجاوز ازمة الاصابة والعودة من جديد لممارسة كرة القدم خلال فترة وجيزة.
واضاف حسين : سابذل قصارى مجهداتي من اجل استثمار الفرصة التي منحني اياها المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل بعد توجيهه الدعوة لي للالتحاق بصفوف الاسود استعداداً لمواجهة المنتخب الاماراتي منتصف شهر تشرين الثاني المقبل في اطار الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهله لمونديال روسيا.
واختتم حديثه قائلاً: ايماناً بان كرة القدم لا تعترف بالمستحيل, فمنتخبنا الوطني سيتشبث بأمل المنافسة وبقوة على خطف احدى البطاقتين المؤهلتين الى المونديال الروسي عن المجموعة دون النظر الى النتائج السلبية في الادوار الثلاثة الماضية ,التي اسهم الحكام وبشكل فاعل بما الت اليه تلك النتائج ووضعتنا في دائرة مفترق الطرق ونحن نواجه المنتخب الاماراتي وبات لازاما علينا ان نعود من ابو ظبي بالعلامة النقطية الكاملة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.