محرك البحث
عبدالله عبد الامير : متفائلون رغم الاصابات ، وشعارنا تخطي الكهرباء

 

حسين الحلفي / ISN

اكد لاعب نادي امانة بغداد عبدالله عبد الامير ، عن استعداد فريقه لملاقاة نادي الكهرباء يوم غداً الخميس ، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم .

عبد الامير اكد في تصريح لـ ( شبكة الكرة العراقية ) ” بأن الملاك التدريبي واللاعبين عازمون على تقديم اداء جيد يليق بسمعة فريقنا ، مشيراً في الوقت ذاته ” عن قدرة اللاعبين على تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة العروض الايجابية التي ظهر بها فريقنا لحد الان في الدوري .

واضاف عبد الامير : ان فريقنا قد استفاد من فترة التوقف والتي خضنا من خلالها مباريات تجريبية الهدف منها ابقاء اللاعبين داخل اجواء منافسات النخبة ، مؤكداً ” على امكانية الفريق في عبور حاجز الكهرباء والظفر بنقاط اللقاء .

واختتم عبد الامير حديثه ” رغم بعض الاصابات التي لحقت بنا ، لكن اصرار الفريق هو لحصد ثمار المباراة رغم صعوبتها لما يمتلكه الخصم من عناصر شبابية بأمكانها صنع الفارق ، وان الجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد خلف قد عمل على تشخيص الاخطاء ومعالجتها والتركيز على نقاط القوة وتعزيزها بشكل اكبر .

يذكر ان فرسان العاصمة تحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات لعبها الفريق ، فيما تم تأجيل لقاء الحدود وزاخو لارتباط بعض اللاعبين بصفوف منتخبنا الشبابي المشارك في كأس اسيا المقامة في البحرين .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.