محرك البحث
الكتيبة الخضراء تنهي اخر استعداداتها على ملعب الميمونة تحضيرا لمواجهة ابناء العمارة

داعين بالنصر المؤزر لجيشنا وحشدنا
رابطة جماهير الشرطة في ميسان تلهج بحب القيثارة الخضراء وتعلن الترحيب بابناء العاصمة

ميسان / ماهر حسان
عدسة / علاء الساعدي
انهى فريق الشرطة بكرة القدم, اخر تحضيراته على ملعب الميمونة في محافظة ميسان, تحضيرا لمواجهة صاحب الارض والجمهور غداً الاربعاء في اطار الجولة السادسة من منافسات دوري الكرة الممتاز.

جيشنا وحشدنا في قلوبنا
ابناء القيثارة الخضراء وقفوا دقيقة لقراءة سورة الفاتحة ترحماً لشهداء العراق من القوات المسلحة والحشد الشعبي الذي يصارع قوى الظلام داعش,والدعاء بالنصر المؤزر لقواتنا الباسلة لزف فرحة تحرير الموصل كديدن يجب ان يتبع في مختلف مفاصل المجتمع العراقي.

حديث مقتضب
المران ابتداء بحديث مقتضب ليوسف وملاكه التدريبي المساعد مع اللاعبين حول اهمية الحصول على الغلة النقطية الكاملة من المباراة والتي ستسهم وبشكل فاعل في مواصلة زحف الفريق نحو صدارة الترتيب.
الزحف الجماهيري
مشيرا في الوقت ذاته الى ضرورة استثمار الحالة المعنوية المتأتية من الانتصار الكبير الذي حققه الفريق في الجولة الماضية امام السماوة برباعية الى جانب العامل الاهم والمتمثل بالزحف الجماهير المتوقع من العاصمة لجماهير الفريق واقل ما يمكن تقديمه لهم هو العودة مكللين بالانتصار.

مفردات فنية
انطلقت الوحدة التدريبية الترويحية من خلال تركز المدير الفني لكرة الشرطة محمد يوسف على تطبيق بعض المفردات التدريبية الخاصة بالنهج الفني الذي سيتم تطبيقه خلال مواجهة ابناء العمارة, والتي حرص الجهاز الاداري للفريق ان تكون خالية من وسائل الاعلام بغية الحافظ على سرية النهج المتبع يوم غد.
جماهير الامة الشرطاوية في ميسان
وعلى صعيد متصل كانت رابطة جماهير نادي الشرطة في محافظة ميسا ناول الواصلين الى ملعب الميمونة من اجل مساندة الفريق يوم غد واعلنت انهاء لكافة التحضيرات لاستقبال جماهير الامة الشرطاوية القادمة من العاصمة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.