محرك البحث
في مباراة يمنع فيها اي تعثر النوارس تسعى لمصالحة جماهيرها من بوابة نفط الجنوب.
الأخبار المحلية 25 أكتوبر 2016 0 11

غيث جمال | ISN
بعد التذبذب في النتائج والاداء الغير مقنع بطل الدوري لنسخته السابقة الزوراء يشد الرحال الى البصرة الفيحاء سعياً منه لمصالحة جماهيره والعودة الى امجاد الموسم السابق عندماً يحل ضيفاً ثقيلاً على نفط الجنوب ،
ابناء ثائر احمد يسعون في هذه المباراة الى تعويض الاخفاقات السابقة خاصة وان اي تعثر قادم قد يطيح بالكادر التدريبي للفريق .

من جانب اخر وحسب اخبار من داخل البيت الابيض تؤكد ان جرس الانذار قد دق بالنسبة للمدرب ثائر احمد وربما تكون مباراة نفط الجنوب هي الاخيرة لابو العقل مع النوارس في حال اي تعثر قد يحل بالفريق.

وفي سياق متصل فأن ادارة النوارس تسعى وبمختلف الوسائل لاخماد الغضب الجماهيري بسبب سوء نتائج الفريق والاداء الغير مقنع الذي ظهر به في مباريته الاربعة الاولى من الدوري بالاضافة الى تفريط الهيئة الادارية للفريق باربعة من اعمدة الفريق والذي كان اخرهم هداف الفريق والمنتخب الوطني مهند عبد الرحيم الى النصر الاماراتي بعد ان سبقه كل من باسم قاسم مدرب الفريق السابق و زاهر ميداني و وحسين عبد الواحد ، الامر الذي اثار حفيظة جماهير القلعة البيضاء حول السياسة التي تتبعها الادارة الحالية.

يذكر ان الزوراء يحل في المركز السادس بسبعِ نقاط بعد فوزين وتعادل وخسارة ويمتلك مباراة مؤجلة امام القوة الجوية وبفارق ست نقاط عن صاحب الصدارة نفط الوسط .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.