محرك البحث
مواجهة شرسة بيـن غوارديولا ومورينيو في كأس الرابطة

لندن / أ ف ب
يشهد الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم مواجهة جديدة بين المدربين الاسباني غوزيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو عندما يحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفاً على مانشستر يونايتد غـداً الاربعاء.
التقى الفريقان في مرحلة مبكرة من الدوري الانكليزي الممتاز وتحديداً في المرحلة الرابعة وكانت الغلبة لسيتي 2-1، لكن “ديربي” مانشستر يأتي هذه المرة في وقت يمر فيه الفريقان بفترة انعدام الوزن، وخصوصا مانشستر يونايتد الذي تلقى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة الاحد الماضي أمام تشيلسي.
واذا كان مانشستر سيتي لا يزال متصدراً ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف امام ارسنال وليفربول، فإن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بفارق 6 نقاط عنه.
وقال مورينيو لتلفزيون مانشستر يونايتد “كنت افضّل لقاء سيتي في الدوري”، مضيفاً “انه شعور سيء في الدوري مع هذه النتائج، فالفارق مع المتصدر 6 نقاط، لقد واجهنا فترة صعبة جداً”.
وتابع “اننا فعلا تعساء، ولكن علينا ان نكون رجالاً وأن نستعد لمباراتنا المقبلة”. في المقابل، قال غوارديولا “من المهم ان نغيّر ايقاعنا عما كان في المباريات المقبلة”، مضيفاً “كل شيء يؤثر عليك، إن لعبت بشكل جيد او سيء، فالذهنية ستتأثر، ونعمل على ذلك”. وتابع “سنرى عندما يتعافى اللاعبون ما اذا كان من الضروري ان نجري بعض التغييرات في المراكز أم لا”.
وتبرز اليوم الثلاثاء ايضا مباراة ليفربول وتوتنهام، كما يلعب ارسنال مع ريدينغ، وبريستول سيتي مع هال سيتي، وليدز يونايتد مع نوريتش سيتي، ونيوكاسل مع بريستون، ويلتقي غدا الاربعاء ساوثمبتون مع سندرلاند ووست هام يونايتد مع تشيلسي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.