محرك البحث
عباس عطية يهنيء السعودية بالفوز ويؤكد ان لاعبيه كانوا جاهزين للركلات الترجيحية

مـتـابـعـة / ISN
هنأ مدرب منتخب الشباب عباس عطية، المنتخب السعودي بعد الخسارة امامه في ربع هائي بطولة ىسيا بركلات الترجيح، معربا عن فخره بما قدمه لاعبوه، فيما أكد أنه أعد قائمة لمنفذي الركلات وأكدوا له جاهزيتهم.
وقال عباس عطية “أهنئ منتخب السعودية وأشكر جميع الذين عملوا مع منتخب العراق، جميع اللاعبين والجهاز الفن، وأعتقد أننا لم نكون مركزين في أول 25 دقيقة ثم بدأنا نلعب بصورة أفضل، وفي الشوط الثاني لم نكن مركزين وأعتقد أننا كنا الطرف الأفضل في الشوط الثاتي وفي الوقت الإضافي”.
وأضاف عطية “كنا نمتلك بعض المعلومات عن المنتخب السعودية وكنا ندرك أنهم فريق جيد، خاصة في خط الوسط وفي الأطراف، وقد حاولنا إيقاف عناصر قوتهم والتركيز على عوامل قوتنا، أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل، ولكن منتخب السعودية كان جيد جداً”.
وتابع مدرب منتخب الشباب ” قمنا بإعداد قائمة لتنفيذ ركلات الترجيح قبل المباراة وكنا جاهزين نفسيا وبدنياً، سألت اللاعبين وقد أكدوا لي جاهزيتهم، وأنا فخور بلاعبي فريقي، خاصة وأننا استعدينا عشرة أيام فقط، بعض الفرق الأخرى استعدت لأكثر من عام، وأود أن أشكر الجميع”.
وكان المنتخب العراقي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الإمارات 1-0 وعلى كوريا الجنوبية 4-0 وتعادل مع فيتنام 0-0.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.