محرك البحث
كرة النفط ترفع شعار التحدي للمنافسة على لقب الناشئين

علي تحسين / ISN
لايخفى على أحد ان نادي النفط هو مصنع النجوم حيث قدم للكرة العراقية العديد من النجوم الذين قدموا الكثير للكرة العراقية. لقاء في سطور مع احد مدربي ناشئين النفط الكابتن الشاب( خالد عبد)
ماهي استعداداتكم للدوري؟
في البداية شكراً جزيلا لكم؛ إستعد الفريق بوقت مبكر للدوري حيث استقر الفريق على لاعبين على مستوى عالي يمكن ان يمثلوا الكرة النفطية ويدافعون عن الوانها. كون فريق النفط وخصوصا الفئات العمرية من اقوى الفرق البغدادية. وأحد اسباب النجاح هو الهيئة الإدارية لنادي النفط حيث وفرت كل مقومات النجاح لجميع الفرق بإشراف نائب رئيس الهيئة الادارية الاستاذ كاظم محمد سلطان. لهم منا كل الشكر والتقدير على رعايته واهتمامه بفرق النادي
. ماهي فائدة الدورات والمعايشات التدريبية ؟
التدريب من اصعب المهن في العالم لان الضغط النفسي وغيرها العديد من الامور التي يجب ان يتحملها المدرب ويجب على المدرب ان يتصف بالذكاء الحاد والشخصية القوية لكي ينجح في قيادة الفريق والنجاح. الدورات التدريبية هي تزيد من معلومات وتصقل المدرب وتضع له الأسس الصحيحة للنجاح وبفضل الله أمتلك العديد من الشهادات التدريبية الدولية والمحلية. وكنت من المتميزين في تلك الدورات. ولدي عدد من المعايشات التدريبية مع افضل المدربيين العراقيين.
ماهو تسلسل الفريق ؟
حالياً الفريق متصدر دوري بغداد وفي الموسم الماضي حصلنا على المركز الثالث ونتمنى الحصول على المركز الاول في هذا الموسم بجهود الاخوان في الكادر التدريبي واللاعبين الأبطال وفي الختام. أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف معي وساندني لكي أسير بخطى واثقة نحو الطريق الصحيح باذن الله. وان شاء الله نعمل بضمير وبكل اخلاص من اجل اعداد جيل باعمار حقيقية يمكن ان يخدم كرة القدم في عراقنا الغالي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.