محرك البحث
اتحاد الكرة يجري تغيراً على عقوبة جماهير نادي اربيل

بغداد / ماهر حسان
اجرى الاتحاد العراقي لكرة القدم, تغيراً على العقوبة التي سبق وان اتخذتها لجنة الانضباط بحق جماهير نادي اربيل اثر الاحداث المأساوية التي رافقت مواجهة اربيل والحدود في اطار منافسات دوري الكرة الممتاز.
وقال عضو اتحاد الكرة يحيى كريم: مجلس ادارة الاتحاد جاد في تطبيق كافة القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط الخاصة بعقوبات الاندية واللاعبين وكذلك الجماهير بغية وضع الحدود لبعض التصرفات المرفوضة في دورينا, والتي هي دخيلة على مجتمعنا الرياضي الذي كان ولا يزال انموذج يحتذى به.
واضاف كريم: ادارة نادي اربيل قدمت طلباً الى لجنة الاستئناف من اجل تخفيض عدد المباريات التي تم معاقبة جماهيرها بعدم حضورها الى ملعب فرانسو حريري, حيث وافقت اللجنة على اقتصار العقوبة بمباراة واحدة.
واوضح: اتحاد الكرة اتخذ قرار بأرجاء معاقبة جماهير نادي اربيل الى مباراة كربلاء والتي ستقام على ملعب فرانسو حريري في اطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري عطفاً على الطلب المقدم من قبل ادارتي اربيل والكهرباء للسماح لجماهير هولير بالتواجد في المباراة لتأبين الراحل صلاح محمد.
واختتم حديثه قائلاً: التعامل بواقعية من خلال الوقوف على مسافة واحدة من جميع الاندية هو الديدن الذي يتبعه الاتحاد تجنباً لاي اتهامات غير واقعية والتي تتحدث عن محاباة طرف على طرف الاخر.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.