محرك البحث
حسن علي : شباب الحسين الحصان الاسود لدوري الشباب ، وطموحنا تحقيق اللقب

نزيه الركابي / ISN
ذكر المدرب المساعد لفريق شباب الحسين حسن علي : ان فريقه يقدم مستويات لافتة خلال منافسات دوري الشباب الذي ينشط حاليا عند جولته الرابعة من المرحلة الاولى ، حيث تمكنا من جمع ست نقاط من ثلاث مباريات بعد ان تعرضنا الى خسارة غير مستحقة امام شباب بغداد في المباراة الاخيرة والتي اضعنا من خلالها ضربتي جزاء ! .
وقال علي في تصريح ( لشبكة الكرة العراقية ) ان دوري الشباب هذا الموسم يختلف كثيرا عن سابقه ، حيث هناك اهتمام من قبل الاتحاد ناهيك عن بزوغ نخبة جيدة من المواهب التي تستحق الاشادة والرعاية وهذا ما سينعكس بالايجاب على مستقبل كرتنا ومنتخباتنا الوطنية ، مبينا ان فريقه شباب الحسين يعد الحصان الاسود للدوري بشهادة المختصين ، حيث ينشط مع فريقنا نخبة مميزة من اللاعبين المواهب الذين سيكون لهم مستقبل زاهر ، مؤكدا قدرة فريقه على احراز اللقب نظرا للرعاية والاهتمام من قبل ادارة الفريق اضف الى ذلك حنكة المدرب عادل عبد الله .
حسن اوضح ان جميع الفرق اضهرت مستويات طيبة خلال الجولات الاولى ، وهذا ما يؤكد ان الدوري هذا الموسم مثير وقوي جدا ، متمنيا ان يوفق فريقه في قادم المباريات املا في تحقيق اللقب الذي وضعناه هدف لنا .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.