محرك البحث
البحرين تعتذر عن مواجهة المنتخب الوطني والبديل قطري

بغداد / ماهر حسان
اعتذر الاتحاد البحريني بكرة القدم عن مواجهة منتخب بلاده نظيره العراقي في الاطار الودي لارتباطه المسبق بمباريات دولية ضمن يوم الفيفا.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل: وضعنا منهاج تحضيري خلال الفترة الماضي يتناسب مع المواجهة الهامة امام المنتخب الاماراتي في اطار الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهله لمونديال روسيا 2018, ولكن عدم التزام الاتحاد الايراني بالموعد والمكان الذي سبق وان تم الاتفاق عليه اثر سلباً على تأمين مباراة ودية اخرى, لا سيما وان اغلب المنتخبات سبق لها وان استغلت يوم الفيفا لاجراء مباريات ودية.
واضاف شنيشل: المنتخب البحريني اعتذر عن مواجهة المنتخب العراقي لارتباطه بمواجهتين وديتين خلال فترة ( الفيفا دي) الامر الذي جعلنا نبحث عن البديل لاقامة المباراة خلال فترة اقصاها التاسع من شهر تشرين الثاني المقبل, حيث من المؤمل ان نقيم مباراة تدريبية مع احد اندية المقدمة في الدوري القطري خلال معسكر الدوحة ويرجح ان يكون اما لخوية او الجيش .
واختتم حديثه قائلاً: المنتخب الوطني سيشد الرحال الى العاصمة الاردنية عمان في الرابع من الشهر القادم تمهيداً لمواجهة اصحاب الارض في مواجهة ودية في السادس من شهر تشرين الثاني قبل التوجه الى قطر للدخول في المعسكر التدريبي الذي سيستمر حتى موعد السفر الى ابو ظبي لمواجهة المنتخب الاماراتي.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.