محرك البحث
عبد الحميد: الفرصة مواتية للصقور للظفر باللقب الاسيوي

بغداد / ماهر حسان
اكد الدولي السابق سعد عبد الحميد ان فريق القوة الجوية قدم مستوى فني متميز خلال المواجهة التي جمعته بالعهد اللبناني في اطار نصف نهائي كأس الاتحاد لاسيما بعد ان قلب تأخره امام العهد اللبناني الى فوز ليحصد بذلك بطاقة التأهل الى نهائي الدوحة.
وقال عبد الحميد: خلال المباراة التي انتهت لمصلحة القوة الجوية ممثل الكرة العراقية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي استطاع الجهاز الفني بقيادة المدرب باسم قاسم ان يعالج المتغيرات الفنية التي رافقت التقدم اللبناني في حالتين, الامر الذي نتج عنه تدارك بعض الاخطاء الفردية وحسم المباراة لمصلحة الصقور.
واضاف عبد الحميد: بلا شك ان كرة شرق اسيا تطورت بشكل كبير خلال السنوات الماضية, خصوصا بعد ان تم استقطاب اسماء لامعة في عالم كرة القدم سواء للعب او التدريب ليسهم ذلك وبشكل فاعل بما نشاهده في الوقت الحاضر, ما يحتم على الجهاز الفني لكرة الصقور ان يتعامل بحذر شديد وهو ينتظر وصول اما بنغالور الهندي او جوهور دار التعظيم الماليزي الى النهائي القاري.
واختتم حديثه قائلاً: بالرغم من التطور المذكور ولكن تبقى الفرصة مواتية جداً لكرة القوة الجوية للظفر باللقب بنسب كبيرة عطفاً على الامكانيات الفنية التي يمتلكها الفريق الى جانب امتلكه عدداً من لاعبي المنتخب الوطني الامر الذي يمنح الزخم الفني المنتظر.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.