محرك البحث
الجزائر وتونس في مجموعة واحدة ومصر تقع مع غانا

وكـالات / ISN
أوقعت قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2017 التي تستضيفها الغابون، منتخبي الجزائر وتونس ضمن المجموعة الثانية، في حين جاءت مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبي غانا وأوغندا، مثلما حدث في تصفيات كأس العالم 2014.
وأجرى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون التي تستضيف البطولة في الفترة من 14 يناير/ كانون ثاني وحتى 5 فبراير/ شباط من العام المقبل، بحضور مندوبي المنتخبات الـ 16 المشاركة.
وتم تقسيم المنتخبات المتاهلة لنهائيات بطولة الأمم الى أربعة مستويات، ضم المستوى الأول منتخبات الغابون وغانا والجزائر وحامل لقب النسخة الماضية، ساحل العاج.
من جانبها، جاءت منتخبات تونس ومالي وبوركينا فاسو والكونجو الديمقراطية، في المستوى الثاني، في حين وقعت منتخبات الكاميرون والسنغال والمغرب ومصر في المستوى الثالث، وجاءت منتخبات توجو وأوغندا وزيمبابوي وغينيا بيساو في المستوى الرابع.
وقال مدرب منتخب مصر محمود فايز لـCNN بالعربية: “قرعة كأس الأمم الأفريقية لا تشغل بال الجهاز الفنى، والمدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، لا يعير بطولة أمم أفريقيا إهتمامه في الوقت الحالي فكل تركيزه منصب على مباراة غانا في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم والتي ستقام في مصر يوم 13 نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل”، حسب تعبيره.

وجاءت القرعة كالتالي :
المجموعة الأولى : الغابون – غينيا بيساو – الكاميرون – بوركينا فاسو
المجموعة الثانية : الجزائر – زيمبابوي – السنغال – تونس
المجموعة الثالثة : ساحل العاج – توغو – المغرب – الكونغو الديمقراطية
المجموعة الرابعة : غانا – أوغندا – مصر – مالي

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.