محرك البحث
حسين عبد الله : استحقينا الفوز على النجف ، وقادمنا افضل

 

نزيه الركابي / ISN

عبر لاعب وسط نفط ميسان المتألق حسين عبد الله عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي تحقق على حساب النجف بهدف للاشيء ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز لمرحلته الاولى في المباراة التي جرت احداثها على ملعب ( الميمونة ) في محافظة ميسان .
وقال عبد الله في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان فريقنا كان يستحق الفوز على النجف بعد ان قدمنا اداء رائع طيلة شوطي اللقاء ، مؤكدا ان نفط ميسان يقدم كرة قدم جميلة رغم سوء الطالع الذي رافقنا في المباريات الثلاث التي مضت ، حيث لم نكن نستحق الخسارتين امام بغداد ونفط الوسط ، لذلك تعاهدنا على ان نعود بقوة من بوابة مباراة النجف ، وهذا ما تحقق ولله الحمد ، حيث كسبنا نقاط المباراة وكذلك كسبنا ود جماهير الفريق التي اطربت للأداء الذي قدمه الفريق والقادم سيكون افضل بعون الله تعالى .
واشار الى ان الكادر التدريبي للفريق بقيادة الكابتن عدي اسماعيل كان له نصيب كبير من هذا الفوز بعد ان اوجد لنا نقاط قوة وضعف المنافس ، وبالتالي استطعنا تنفيذ الواجبات المناطة بنا حتى تحقق الفوز .
حسين اضاف : ان الدوري هذا الموسم ممتع وما يميزه هو الاثارة والندية التي اضهرتها جميع الفرق في الادوار الاربع الاولى ، حيث لا يوجد فريق صغير واخر كبير ، وهذا نتاج الية الدوري العام الذي عم بالفائدة على الجميع ، مبينا ان فريقه نفط ميسان يجري تدريباته على قدم وساق استعدادا لمباراة الميناء القادمة والمرتقبة املا في تحقيق الفوز والارتقاء بسلم الترتيب .
الجدير بالذكر ان اللاعب المتألق حسين عبد الله والذي سبق ان مثل اندية الشرطة والطلبة والزوراء والكهرباء نال رضا واستحسان الجميع بعد المردود الرائع الذي يقدمه مع فريقه لاسيما في مباراة فريقه الاخيرة امام النجف التي حصل من خلالها على جائزة نجم المباراة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.