محرك البحث
ليوث الرافدين يواجه كوريا الشمالية في بطولة اسيا للشباب
غير مصنف 16 أكتوبر 2016 0 27

حمزة عبد السلام / ISN
يسعى منتخبنا شباب العراق لكرة القدم لاعتلاء صدارة المجموعة الثانية في بطولة اسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تستضيفها البحرين 2016، حينما يواجه نظيره الكوري الشمالي، غداً الأثنين، لحساب الجولة الثانية من البطولة، فيما ستقام المباراة على ملعب مدينة خليفة الرياضية في الساعة السابعة والنصف بتوقيت بغداد.
وأعرب لاعب المنتخب مازن فياض عن ثقته قبل المواجهة الثانية أمام كوريا الشمالية، قائلاً “شاهدت منتخب كوريا الشمالية يلعب من قبل، وهم فريق جيد والجميع في هذه البطولة جيدون، ولكنني أعتقد أننا نمتلك المقومات من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة أمامهم”.
وأضاف فياض “نريد التأهل للدور ربع النهائي، وبعد ذلك يمكن أن نبدأ أن نحلم، هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في كوريا الجنوبية، في البداية يجب أن ننافس مع فرق كبيرة مثل كوريا الجنوبية وإيران واليابان، وأعتقد أننا نمتلك القدرة على النجاح”
وتمكن المنتخب العراقي من تخطي الجولة الأولى بفوز ثمين على منتخب الامارات بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم وليد كريم في الدقيقة 26.
ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب فيتنام، الذي هزم كوريا الشمالية في نفس الجولة، بينما تذيل منتخب الإمارات المجموعة بدون رصيد.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.