محرك البحث
اتـحـاد الـسـلـة يـقـيـم قـرعـتـي الـمـمـتـاز والـتـنـشـيـطـيـة

مـتـابـعـة / ISN
يُنظم اتحاد كرة السلة في الساعة 4:30 من عصر اليوم السبت في نادي العلوية احتفالية اجراء قرعتي البطولتين التنشيطية والدوري الممتاز للموسم 2016 – 2017 .
وقال المتحدث الإعلامي لاتحاد كرة السلة احسان المرسومي: أن اتحاد السلة وجّه الدعوة الى جميع الزملاء الصحفيين والإعلاميين في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لحضور هذا الحدث الرياضي المهم .
وأوضح أن 12 نادياً سيشارك في منافسات الدوري الممتاز الذي سينطلق يوم 25 الشهر الحالي فيما تسبقه البطولة التنشيطية بمشاركة الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الممتاز للموسم الماضي (الكرخ والميناء والشرطة والنفط).
من جهة أخرى فشل فريق الشرطة لكرة السلة في التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الآسيوية 25 بعد تعرّضه الى هزيمة من فريق بيتروشيمي الإيراني (67-88) في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح الدور ربع النهائي من البطولة الجارية منافساتها حتى بعد غد الأثنين.
وكانت نتيجة الاشواط الأربعة بين الفريقين بواقع (22-25) بالشوط الأول والشوط الثاني (18-12) و(11-27 ) بالشوط الثالث في حين كان الشوط الرابع (16-24) وسيلعب فريق الشرطة لكرة السلة اليوم السبت مع فريق الريان القطري في مباراة تحديد المراكز (5-8).

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.