محرك البحث
بدء بيع تذاكر كاس العالم الاندية باليابان

وكـالات / ISN
ستبدأ المرحلة الأخيرة من مبيعات التذاكر لمباريات كأس العالم للأندية اليابان المقدمة من الشركة الراعية للبطولة في 23 أكتوبر/تشرين الأول عبر موقع فيفا . وستباع التذاكر على أساس مبدأ الأولوية لمن يأتي أولاً، وذلك حتى الساعة 23:59 يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني.
وستقام النسخة الثالثة من كأس العالم للأندية من 8 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول في مدينتي يوكوهاما وأوساكا في اليابان.
وسيشارك في البطولة كل من أوكلاند سيتي النيوزيلندي (الفائز ببطولة دوري قارة أقيانوسيا) وكلوب أمريكا المكسيكي (الفائز بدوري أبطال CONCACAF) وريال مدريد الأسباني (الفائز بدوري أبطال أوروبا) وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي (الفائز بلقب كأس ليبرتادوريس 2016 حيث سيمثل قارة أمريكا الجنوبية)، إضافة إلى الفائزين بدوري أبطال آسيا وأفريقيا وأحد نوادي الدوري الياباني ممثلاً للدولة المستضيفة.
في القارة الأفريقية، وصل نادي الزمالك المصري ونادي ماملودي صنداونز الجنوب أفريقي إلى الدور النهائي في دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام في 15 و23 أكتوبر/تشرين الأول. وفي آسيا يلعب حالياً كل من العين الإماراتي والجيش القطري ونادي سيؤول الكوري الجنوبي وجيونبوك هيونداي الكوري الشمالي في مباريات نصف النهائي المكونة من مرحلتين. في المرحلة الأولى فاز العين على الجيش 3-1، بينما فاز جيونبوك على سيؤول 4-1. وسيتحدد الفائز يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني في المباراة الثانية من الدور النهائي.
وفي الدوري الياباني فاز نادي كاشيما أنتلرز بالمرحلة الأولى، بينما يتصدر المرحلة الثانية حالياً أوراوا ريدس، حيث تبقى ثلاث مباريات. وسيتحدد الفريق الفائز بعد الدور النهائي في الدوري الياباني والذي سيقام في 29 نوفمبر/تشرين الثاني و3 ديسمبر/كاون الأول.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.