محرك البحث
مهدي كامل : اخطاء الحكام كادت تقوض امالنا ، وخارطة طريق تنتظرنا للحاق بفرق الريادة !

 

نزيه الركابي/ ISN

اكد لاعب وسط منتخبنا الوطني مهدي كامل ان المنتخب العراقي قدم واحدة من اجمل عروضه الفنية امام المنتخب التايلندي في المباراة التي انتهت نتيجتها برباعية دون رد ، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا .
وقال كامل في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية) ان الاداء الجيد الذي قدمناه امام المنتخب التايلندي لم يأتي من فراغ وانما جاء بعد اصرار وعزيمة جميع اعضاء الوفد بعد العودة من اليابان ، حيث عقدنا العزم على ان نصالح الجماهير العراقية من خلال تحقيق الفوز مصحوبا بالاداء ، وهذا ما تحقق ولله الحمد ، اذ قدمنا مباراة كبيرة نلنا من خلالها رضا واستحسان الجماهير العراقية ناهيك عن عودة شخصية المنتخب بعد ثلاث هزائم غير مستحقة ! .
مهدي بين ان اخطاء الحكام في المباريات الثلاث الاولية امام استراليا والسعودية واليابان كادت تقوض امالنا في المنافسة لولا عودتنا في المباراة الاخيرة امام تايلند والتي كسبنا نقاطها بأستحقاق ، حيث ساهمت الاخطاء التحكيمية القاتلة الى فقدان نقاط كانت بالمتناول ، لاسيما في مباراتي السعودية واليابان ، مؤكدا ان الفوز على تايلند برباعية يُمكن ان يكون فرصة مثالية لتصحيح مسارنا والعودة من جديد للمنافسة سيما ان مستويات المنتخبات في مجموعتنا متقاربة الى حد ما ، وبالامكان كسب نقاط كل مباراة بشرط التركيز والتحلي بالصبر .
( زولا ) كما يحلوا تسميته اشار الى ان الكادر التدريبي للمنتخب الوطني بقيادة شنيشل وضع لنا خارطة طريق جديدة للحاق بفرق المقدمة من خلال تحقيق الانتصارات والوصول الى الريادة ، معتقدا ان كرة القدم لا تؤمن بالمستحيل بقدر الايمان بالاجتهاد والصبر ، وهذا ما سنعمل عليه في قابلات الايام .
الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني حقق فوزا مهما هو الاول له في المجموعة بنتيجة اربعة اهداف للاشيء ، جاء على حساب المنتخب التايلندي بعد ثلاث هزائم متتالية امام منتخبات استراليا والسعودية واليابان .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.