محرك البحث
سند رعد : الكرخ جاهز للعودة ، ونطمح لاثبات جدارتنا في الدوري

 حسين الحلفي / ISN

اكد لاعب نادي الكرخ سند رعد ، بأن فريقه مستعد بشكل كبير قبيل خوض منافسات دوري النخبة الممتاز ، لاسيما بعدما التوقف الحالي لدوري النخبة ، بسبب ارتباط بعض اللاعبين بالمنتخب الوطني المشارك في التصفيات المونديالية .

رعد اوضح في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان الملاك التدريبي يعمل على اعادة هكيلة الفريق من جديد واستغلال فترة ايقاف الدوري للوصول الى كامل الجاهزية قبل مواجهة نفط الوسط في الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز ، مشيراً في الوقت ذاته ” بأن المدرب والكادر التدريبي منحوا لنا ثقة كبيرة لخوض الدوري بروح عالية وبعيدة عن الضغوطات و رفع معنوياتنا والعامل النفسي والبدني كان ابرز النقاط التي تابعها الكابتن حيدر ابو عجة لدى الفريق بشكل عام .

واختتم رعد حديثه ” تشكيلة الكرخ  شبابية بأمتياز وامالنا هي تحسين صورتنا في سلم ترتيب الدوري لاسيما بعد الاعداد الجيد الذي خاض به الفريق عدداً من المباريات التجريبية امام كل من امانة بغداد وكربلاء والهدف الرئيسي من هذه المواجهات هي لرفع اداء اللاعبين .

يذكر ان الكناري يحتل المركز الثالث عشر برصيد نقطتين جمعها من ثلاث مباريات حصل فيها على تعادلين امام نفط الجنوب و اربيل خسارة مع امانة بغداد في الجولة الثالثة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.