محرك البحث
سعد عبد الامير يثني على الروح القتالية لزملاءه اللاعبين ، ويوعد الجماهير العراقية بالانتصارات

final

نزيه الركابي / ISN

عبر لاعب وسط منتخبنا الوطني المتألق سعد عبد الامير عن سعادته البالغة بعد الفوز العريض الذي حققه منتخبنا الوطني على حساب المنتخب التايلندي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 .
وقال عبد الامير في تصريح حصري خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان الفوز الذي تحقق على حساب المنتخب التايلندي بنتيجة اربعة اهداف للاشيء جاء بجهود الجميع بمن فيهم الكادر التدريبي واللاعبين والكادر الاداري ، حيث حرصنا جميعا على ان نجعل هذه المباراة بداية مثالية للعودة لسكة الانتصارات لاسيما بعد ان فقدنا نقاط كانت في المتناول ، ولله الحمد تحقق ذلك بعد ان قدمنا مباراة جميلة وكبيرة اسعدت الجماهير العراقية .
سعد اثنى على الروح القتالية التي دخل بها زملاءه اللاعبين ارضية المباراة ، وهذا ما جعل الامور تتيسر ” حسب وصفه ” مؤكدا ان الفريق برمته قدم مردود كبير لاسيما بعد ان طبقنا الواجبات المناطة بنا من قبل الكادر التدريبي ، مبينا ان المنتخب الوطني استعاد شخصيته المعهودة ، وسنعود بقوة لتحقيق الانتصارات في قادم المباريات املا في العودة للمنافسة على احد البطاقات الثلاث .
سعد توعد ان يكون الخط البياني للمنتخب الوطني في تصاعد مستمر بغية اسعاد الجماهير العراقية وتحقيق الحلم بالتأهل لكأس العالم لاسيما ان كرة القدم لاتؤمن بالمستحيل ، فلا زال هناك 18 نقطة على الورق وبأمكاننا العودة من بعيد لتحقيق ذلك ! ، مشيرا الى ان مستويات المنتخبات في مجموعتنا متقاربة ويمكن لنا تحقيق الفوز في كل المباريات سيما اننا نملك ميزة اللعب على ارضنا المفترضة في ” طهران ” في ثلاث مباريات من خلال مرحلة الاياب ، وهذا عامل مساعد لنا لتحقيق الانتصارات .
مختتما حديثه بالقول : ان منتخبنا الوطني لم يكن سيء خلال الثلاث مباريات الاولية كما يتصور البعض ، بل على العكس قدمنا ما علينا ، لكن سوء الطالع واخطاء التحكيم ساهمت بشكل كبير في خروجنا خالين الوفاض امام منتخبات استراليا والسعودية واليابان .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.