محرك البحث
” برغوث ” الناشئين يؤكد ان مستقبل الكرة العراقية بمأمن بوجود هذا الفريق !

 

نزيه الركابي ( ISN )

عبر لاعب منتخب الناشئين الموهوب محمد رضا عن سعادته البالغة بعد الحصول على لقب اسيا للناشئين بجدارة واستحقاق بشهادة الجميع .
وقال ” البرغوث ” كما يحلوا تسميته في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان المنتخب تقمص شخصية البطل قبل الدخول للبطولة وذلك عبر التكاتف والاصرار والحرص الوطني الذي تحلينا به من اجل تحقيق ما نصبوا اليه ، ناهيك عن النظام العام الذي اوجده الكابتن قحطان جثير وكادره المساعد داخل الفريق مما جعل كل شيء يسير بأنتظام بغية تحقيق اللقب وهذا ما تحقق ولله الحمد لاسيما اننا تحصلنا الى جانب اللقب جائزة اللعب النظيف وهذا يؤكد ما ذكرته في ما يخص سلوك الفريق العام .
رضا اشار الى ان هذا الفريق سيحمل تطلعات الجماهير العراقية في قابلات الايام ، حيث سيكون لهذا الفريق صولات وجولات قادمة ، حيث عقدنا العزم على ان ندخل جميع البطولات القادمة بشخصية البطل المتوج ، مطمئنا الجماهير الرياضية على مستقبل الكرة العراقية بوجود هذا الفريق الفتي الذي جل لاعبيه من المواهب النادرة في العراق ، حسب تعبير ” البرغوث ” .
محمد اوضح ان الكادر التدريبي بقيادة الكابتن قحطان جثير تحمل الكثير في سبيل ديمومة هذا المنتخب ، لذلك تعاهدنا على ان نرد له الدين بتحقيق لقب البطولة الغائب عن خزائن الكرة العراقية ، وهذا ما تحقق ولله الحمد .
يذكر ان لاعب الوسط الموهوب محمد رضا او ( البرغوث ) كما يحلوا تسميته يعد واحد من افضل المواهب الصاعدة في سماء الكرة العراقية ، حيث يمتلك مزايا خاصة جعلت منه نجما صاعدا .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.