محرك البحث
حيدر رعد : سوء الطالع رافقنا في المباريات الثلاث ، وعودتي للمنتخبات الوطنية قريبة جداً !

 

نزيه الركابي ( ISN)

اكد حارس مرمى نفط الجنوب المتألق حيدر رعد ان فريقه قدم مستويات جيدة في المباريات الثلاث التي لعبها امام نفط ميسان والكرخ والحدود ، الا ان سوء الطالع رافقنا اثناء المباريات الثلاث لنخرج بحصيلة ثلاث نقاط فقط من ثلاث تعادلات .
رعد قال في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان منافسات هذا الموسم مثيرة منذ جولاته الاولى ، وهذا ما يبرهن ان العودة لنظام الدوري العام جعل الاثارة تعود للمنافسات من جديد ، مؤكدا ان فريقه نفط الجنوب سيكون رقما صعبا في المنافسات لاسيما ان الفريق يحظى بدعم وثقة الادارة ونحن كلاعبين تعاهدنا ان نعود بالفريق لسكة الانتصارات بعد عودة عجلة الدوري للدوران ، سيما ان الفريق يمتلك نوعية ممتازة من اللاعبين ناهيك عن تواجد المدرب الكفوء علي وهاب .
حيدر اوضح ان ابتعاده عن المنتخبات الوطنية كان نتيجة الاختيارات الخاطئة في ما يخص تمثيل الاندية في الموسمين الاخيرين ، اضف الى ذلك الظلم الكبير الذي تعرضت له من قبل المدربين ، لكن هذا الموسم سيشهد عودتي للمنتخبات الوطنية بعد ان تحصلت على فرصة اللعب ، حيث لن ادع فرصة العودة للمنتخب الوطني تفلت من يدي هذا الموسم لاسيما ان الدوري سيكون المقياس الحقيقي لتمثيل المنتخب الوطني .
يشار الى ان الحارس حيدر رعد سبق له ان مثل المنتخب الاولمبي والوطني ، وحاليا يقدم مستويات رائعة مع فريقه نفط الجنوب نالت رضا واستحسان الجميع .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.